على الكشوطى لـ 8 الصبح: موسم دراما المتحدة 2024 ورائه مجهود كبير حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 27 فبراير 2024
على الكشوطى لـ 8 الصبح: موسم دراما المتحدة 2024 ورائه مجهود كبير   حصري على لحظات


تحدث على الكشوطى، الناقد الفنى ورئيس قسم الفن باليوم السابع خلال استضافته ببرنامج ” 8 الصبح “، الذى يذاع على قناة dmc، عن النجوم العرب المشاركين في دراما رمضان 2024


وقال على الكشوطى:” في أكثر من فنان من الأردن وفلسطين مشاركين في مسلسل مليحة لطبيعة الأحداث و جومانا مراد و خالد شباط مع النجم يحيى الفخرانى في عتبات البهجة و نيقولا معوض في الحشاشين وفريال يوسف في  بابا جه وصبا مبارك في لحظة غضب تنوع كبير من نجوم مختلفة و بنتعامل معاهم أنهم مننا”.


وتابع في حديثه:” دراما رمضان 2024 فيها تنوع كبير يرضي كل الأذواق وتناسب كافة الفئات و التحدى الأكبر في موسم رمضان هذا العام هو مسلسل الحشاشين و جودر ديكورات على أعلى مستوى و تصوير في أكثر من دولة مجهود كبير مبذول و أول مرة النجم كريم عبد العزيز يقدر دور شر وفى أكثر من عمل كوميدى مثل فراولة و الكبير أوى الجزء الثامن و النجم خالد النبوى بيقدم مسلسل إمبراطورية ميم غير الذى تم تقديمه في الفيلم للنجمة فاتن حمامة”.


 



تستعد قناة CBC لعرض عدد من المسلسلات التليفزيونية في شهر رمضان 2024، عبر شاشتها، حيث تعرض بشكل حصرى كلا من: مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق، مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، مسلسل سر إلهي بطولة روجينا.


كما تعرض قناة CBC كلا من: مسلسل مليحة بطولة دياب، مسلسل مسار اجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر، مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج.


 

التالي
مستشفى العودة شمال غزة: مهددون بالتوقف والخروج عن الخدمة بسبب نفاد الوقود حصري على لحظات
السابق
أين تقع لوزان