على الكشوطى: تتر مسلسل مسار إجبارى يعبر عن روح وشكل مصر.. فيديو حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 16 مارس 2024
على الكشوطى: تتر مسلسل مسار إجبارى يعبر عن روح وشكل مصر.. فيديو   حصري على لحظات


قال الكاتب الصحفي والناقد الفني على الكشوطي رئيس قسم الفن في “اليوم السابع”، إن الفنان حسن الرداد نجح في الترويج لمسلسل “محارب” من خلال أغنية قدمها عن المسلسل، متابعا: “هذه الفكرة تساهم في تسويق العمل الفني على السوشيال ميديا بعيدا عن كونها أغنية تتر.


وأضاف خلال تصريحات لقناة “القاهرة الإخبارية”: “تتر مسار إجباري واخد من روح الشخصيات الموجودة في المسلسل.. بنشوف أحمد داش موجود في طبقة بسيطة عن الطبقة اللى موجود فيها عصام عمر، وشعرت وكأن طارق الشيخ يغني بلسان حال أحمد داش خلال المسلسل.


وتابع علي الكشوطي: “هناك دور كبير للموسيقي التصويرية والتترات وتحديدا في مسلسل مسار إجباري وبنشوف بداية من التتر ونادين خان وهي ومخرجة تعشق مصر وفى بداية التتر وكل المشاهد فيها روح وشكل مصر والبيوت والشوارع والتفاصيل الحقيقية في تسجيد مسار إجباري والموسيقي من روح الشارع ومن روح أبطال العمل”.


يعرض مسلسل مسار اجباري الحلقة 5 بطولة أحمد داش و عصام عمر على قناة CBC فى الساعة السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل “مسار إجباري” الذي يذاع عبر قناتي CBC و CBC دراما في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء، بالتزامن مع عرضه عبر WATCH IT، مقابلة المحامي مجدي حشيش (رشدي الشامي) علي عمر البرنس (عصام عمر) في مكتبه لبحث العمل لديه.


مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 


 

التالي
أفضل نظام غذائى للأم فى فترة الرضاعة.. عشان صحتها وصحة المولود حصري على لحظات
السابق
دواء الاوميبرازول دواعي Omeprazole