على الكشوطى: بوابة دراما رمضان على اليوم السابع تقدم كل تفاصيل المسلسلات حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 11 مارس 2024
على الكشوطى: بوابة دراما رمضان على اليوم السابع تقدم كل تفاصيل المسلسلات   حصري على لحظات


قال الكاتب الصحفي على الكشوطي رئيس قسم الفن في “اليوم السابع”، إن موقع “اليوم السابع” أطلق قبل أيام من بدء شهر رمضان “بوابة دراما رمضان 2024″، لرصد التحضيرات بدراما رمضان سواء التصوير أو المونتاج أو تحضيرات الموسيقي التصويرية وغيرها، بالإضافة إلى مجموعة حوارات وتصريحات خاصة مع المشاركين في المسلسلات المختلفة.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج “هذا الصباح”، الذي يعرض على قناة “إكسترا نيوز”: “البوابة تقدم عرض بانورامي لأعمال ومسلسلات الشركة المتحدة التي تعرض خلال شهر رمضان والتي بدأت بمسلسل “لحظة غضب” الذي يعرض على منصة واتش ات”.


وتابع علي الكشوطي: “كل مسلسل عبر بوابة الدراما على اليوم السابع يتم تحليله ورصده كقصة وفريق عمل وتحضير، بالإضافة إلى الموضوعات التي تعرض عبر تليفزيون اليوم السابع وهو ما يوفر للقارئ التنوع في معرفة كافة تفاصيل المسلسلات بين البوابة والتليفزيون من خلال تناول التحضيرات بالفيديو أو المحتوي المقروء”.


أطلق “اليوم السابع” بوابة درامية للموسم الرمضانى المقبل 2024 يقدم من خلاله تغطية كاملة هي الأكبر للخريطة المتنوعة التى تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى موسم مسلسلات رمضان 2024.


ويقدم اليوم السابع متابعة خاصة لكل مسلسلات الماراثون الرمضانى من أجل تغطية متميزة لأهم نجوم الدراما من مختلف الأجيال، سواء الكبار أو الشباب عبر موضوعات مختلفة ومتنوعة ما بين الاجتماعى والشعبى والكوميدى والتاريخى والفانتازى وغيرها من ألوان الدراما لإرضاء كل أذواق الجمهور.


وقرر “اليوم السابع” تخصيص سكشن لكل من مسلسل الحشاشين، مسلسل الكبير أوى 8، مسلسل بيت الرفاعى، مسلسل حق عرب، مسلسل المعلم، مسلسل إمبراطورية ميم، مسلسل صيد العقارب، مسلسل محارب، مسلسل صدفة، مسلسل عتبات البهجة، مسلسل جودر، مسلسل مسار إجبارى، مسلسل فراولة، مسلسل بابا جه، مسلسل سر إلهى، مسلسل بدون سابق إنذار، مسلسل مليحة، مسلسل كامل العدد +1 ، مسلسل لحظة غضب.


وللدخول إلى بوابة الدراما الرمضانية 2024 

اضغط هنا


 

التالي
أجمل الصور والخلفيات علم فلسطين 2024
السابق
كيفية جني الزعفران