علا الشافعي: المتحدة تركز على تنوع دراما رمضان والرهان على الوجوه الجديدة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 9 مارس 2024
علا الشافعي: المتحدة تركز على تنوع دراما رمضان والرهان على الوجوه الجديدة   حصري على لحظات


أكدت الكاتبة الصحفية علا الشافعي رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، أن جميع المسئولين عن المحتوى الدرامي في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يعملون كفريق عمل واحد وليس في جزر منعزلة وهذا أفضل ما حدث في إنتاجات دراما هذا العام، مشيرة إلى أن هناك لجنة محتوى درامي تضم الكتابة والتوزيع والتسويق والكل يعمل في فريق لإخراج أفضل محتوى دراما.


 


وأضافت علا الشافعي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم”، مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، على قناة الحياة، أنهم كانوا حريصين في لجنة المحتوى الدرامي على أن يكون هناك تنوع مختلف خاصة وأن الجمهور مختلف، مشيرة إلى أن الشركة المتحدة تقدم نوعيات مختلفة، حيث ستقدم الشعبي في أكثر من عمل وأيضا أعمال مأخوذة عن نصوص أدبية وأخرى تاريخية.


 


وتابعت: “في مسلسلات اجتماعية وفي كوميدي وفي تراجيدي والتركيبة دي كانت مهمة وتكون متوفرة في المحتوى وعلى شاشات العرض جماهير الشاشات مختلفة وده طول الوقت كان في اعتبارنا ووفقنا لحد كبير والحكم للجمهور”، مؤكدة أن العمل بشكل أساسي تركز أن يكون التنوع حاصلا في الشاشات والمحتوى المقدم.


 


وشددت علا الشافعي، على أهمية تحقيق الوعي بالدراما وأنها صناعة يعيش عليها آلاف الأسر، وهناك صناعات يكون فيها عمالة مباشرة وأخرى غير مباشرة ومنها الدراما، مؤكدة أن نجاح الدراما استمرار للصناعات والناس تكون مدركة أهمية صناعة الفن.


 


وأشارت علا الشافعي، إلى أن مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان سيعرض على قناة الحياة وتدوره أجواؤه في رحلة صعود وانتقام، قائلة: “مصطفى شعبان عنده تركيبة على مستوى الحوار ويستهدف فئة بعينها ومصطفى يختار التركيبة اللي شايف أنها ناجحة وهي في سوق سمك ورحلة المعلم اللي بيتعرض لأزمة في حياته وبعدين يقف على رجليه ويعيد مجد أبوه”.


 


ووعدت قائلة: الرهان هذا العام هيبقى كبير جدا في وجوه جديدة ملفتة جدا والدراما المصرية طول الوقت تفرز مواهب وسنتفاجأ بوجوه جديدة ووشوش مختلفة، ومثلا مسلسل خالد النبوي في إمبراطورية ميم معاه مواهب صغيرة ملفتين جدا ومبهرين وأكثر من واجهة هنلاقي مفاجئات وعودة تقايل زي يحيى الفخراني ومجدي ابوعميرة لها تأثير في المشهد الدرامي”.

التالي
اللواء عادل العمدة: مصر تحترم معاهداتها واتفاقياتها منذ تولي الرئيس السيسي حصري على لحظات
السابق
كيف يصنع السكر