عبد العزيز مخيون: أول مرة أجسد شخصية تاجر سمك فى مسلسل “المعلم” حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 18 فبراير 2024
عبد العزيز مخيون: أول مرة أجسد شخصية تاجر سمك فى مسلسل “المعلم”   حصري على لحظات


تحدث الفنان عبد العزيز مخيون، عن دوره في مسلسل “المعلم”، للعرض في شهر رمضان المقبل 2024 من بطولة الفنان مصطفى شعبان، قائلا: “ما شجعني على دخول العمل أن الشخصية بها أداء تمثيلي وخطها الدرامي يتطور، أعمل تاجر سمك في المسلسل ولكن الشخصية يحدث فيها تنقلات كثيرة إذ يدخل السجن، ثم يخرج منه فيتحول إلى مجذوب ومتصوف، فالشخصية بها تحولات نفسية وسلوكية، ومليئة بالتغيرات”.


وأضاف خلال تصريحات لموقع “القاهرة الإخبارية”: ” لأول مرة أجسد شخصية تاجر سمك في مشواري، وذهبت إلى سوق السمك في السويس لمعرفة كيف يتعامل التجار حاليًا، ووجدت شكلهم مختلفًا عن السابق ويرتدون بنطلون وقميص، بينما في المسلسل نعود إلى حقبة قديمة منذ ثلاثين عامًا وارتدي جلابية، وهو مختلف عن تجار السمك في الواقع”.


وتابع الفنان عبد العزيز مخيون: ” تجمعني بعض المشاهد مع الفنان مصطفي شعبان.. وأجسد دور والده، وغالبية مشاهدي في المسلسل مع الفنانين أحمد فؤاد سليم ونبيل نور الدين ومفيد عاشور وطارق النهري وسلوى عثمان.. والحقيقة أنني أشارك في المسلسل لأن الدور جذبني“.


مسلسل “المعلم” بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد ، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.


 

التالي
اضرار الفول السوداني
السابق
قصة النبي أيوب عليه السلام