طريقه تطويل الشعر للرجال

كتابة: shimaa omar - آخر تحديث: 16 فبراير 2024
طريقه تطويل الشعر للرجال

موقع لحظات يقدم لكم كل ما هو جديد وممتع هذا المقال لكل رجل يحب الاهتمام بنفسه ويحرص على جمال ونعومه شعره ورونقه الجذاب وفكره تطويل الشعر وجماله لاتقتصر على النساء فقط فبعض الرجال يفضلون الشعر الناعم والطويل ويختلف معدل نمو الشعر اختلافا طبيعيا لدى الناس فالرجل يحب ايضا الاهتمام بنفسه وشكله لذلك نقدم لكم وصفات الشعر الرائعه التى قد تغير حياتكم فى هذا المقال ستجدو وصفات شعر جديده ،ونقدم لكم ايضا وصفات طبيعيه لاطاله الشعر للرجال فى مده قصيره اجمل وصفات الشعر على موقع لحظات تابعونا على موقع لحظات

عصير البطاطا

عصير البطاطا ندلكه على فروة الرأس لمدة نصف ساعة على الأقل، ونغسله بالماء الفاتر، حيث يعمل عصير البطاطا على تطويل وتكثيف الشعر، ويحارب مرض الثعلبة.

بذور الكمون

بذور الكمون نخلط بذور الكمون مع زيت الزيتون بشكل جيد، وندلك بالخليط فروة الرأس، ونتركه لمدة ربع ساعة، ونغسله بالماء الفاتر والشامبو.

العنب الهندى

العنب الهندي نخلط العنب الهندي مع عصير الليمون الحامض، وندلك فروة الرأس بالمزيج، ونشطفه بالماء بعد مرور ساعة ونصف، حيث يحتوي على فيتامين c ومضادات الأكسدة، التي تعمل على تطويل وتكثيف الشعر.

للمزيد من وصفات الشعر والقصص والازياء ووصفات الطعام والسمنه والنحافه وترددات القنوات والشعر والخواطر وتفسيرالاحلام ومواضيع التعبير والعنايه بالبشره والجسم زوروا موقع لحظات تجدو كل ما هو جديد.

التالي
طريقه تخفيف شعر الجسم
السابق
تأخر النطق والكلام عند الأطفال”