صاحب مشروع فارمابيل لـShark Tank: حلقة وصل بین مخازن الأدویة والصیدلیات حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 7 مارس 2024
صاحب مشروع فارمابيل لـShark Tank: حلقة وصل بین مخازن الأدویة والصیدلیات   حصري على لحظات


قدم أحمد السعدى، مشروعه ” فارمابيل  Pharmabill ” من خلال برنامج “شارك تانك” Shark Tank: المذاع على قناة cbc، وقال: هي شركة بدأت في 2023 وتلبي احتیاجات الصیدلیات والموزعین والمصنعین في قطاع الرعایة الصحیة كحلقة وصل بین مخازن الأدویة والصیدلیات. 


 


وأضاف أحمد السعدى، خلال الحلقة أن الشركة تقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات وتبسط العملیات من خلال موقع أونلاین تبیع من خلاله الصیدلیات منتجاتھا للمواطنین.


 


تابع أحمد السعدى، الشركة تقدم تطبيق يحسن الكفاءة ويزيد من مصدر الدخل، ويرى من خلاله جميع الأدوية بخصوماتها ويطلب منها ما يريد، وهذا السوق على التطبيق يضم 75 ألف صيدلية، وبعت بـ 9 مليون و 39 ألف جنيه، وأتمنى أن أبيع بـ 160 مليون جنيه خلال العام المقبل وأحسن من أداء الصيدلى وكفاءة الصيدلية.


 


يعد برنامج ” شارك تانك – Shark Tank”، أهم وأكبر برنامج رواد الأعمال في مصر والعالم العربي، ويشارك فيه لجنة تحكيم تضم 5 من أكبر رجال الأعمال في مصر وهم أحمد السويدي، وعبدالله سلام، ومحمد فاروق، وأيمن عباس، ومحمد منصور. 


 


يضم الموسم الثاني من ” شارك تانك – Shark Tank”، مفاجآت كثيرة منها انضمام “شاركس” جدد، وهو مصطلح يُطلق على رجال أعمال جدد يشاركون في الموسم الثاني للبرنامج ما يعد ثقلًا جديدًا وإضافة قوية للبرنامج.


 


الموسم الثاني من البرنامج يأتي بعد النجاح الكبير للموسم الأول الذي حقق ضجة إعلامية كبيرة من خلال حصد ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وحجم استثمارات تخطى 70 مليون جنيه مصري.


 


البرنامج يدور حول تقديم رواد الأعمال الشباب مشروعاتهم أمام لجنة التحكيم بطرق جذابة في محاولة لإقناع اللجنة بتمويل هذه المشروعات المميزة من خلال عروض قوية، وسط مفاجآت عديدة ومثيرة تشهدها الحلقات.

التالي
تفسير حلم رؤية الجري في المنام
السابق
عماد الخشت يقدم برنامج جدو عماد على سى بى سى سفرة فى رمضان حصري على لحظات