صاحبة مشروع بذور لـShark Tank: وجبات سریعة وصحية بدون أى إضافات حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 7 مارس 2024
صاحبة مشروع بذور لـShark Tank: وجبات سریعة وصحية بدون أى إضافات   حصري على لحظات


قدمت رنا يحيى، مشروعها ” بذور Bzour ” من خلال برنامج “شارك تانك” Shark Tank: المذاع على قناة cbc، وقال: هي شركة بدأت في مایو 2023، وتقدم منتج طبيعى ومغذى بدون أي إضافات وتختار تسعة من أفضل البذور والمكسرات الصحیة، مكملة بنكھات الفواكه المجففة، والعسل، والتمر أو حتى القھوة.


 


وأضافت رنا يحيى، خلال الحلقة، “المشروع يوفر نمط حیاة صحي للأفراد المشغولین الذين يبحثون عن وجبات سریعة وصحية، وهذه الوجبة غنية بكل اللى جسمك محتاجه وبيتاكل لوحده أو يتحط على الأكل، لافتة بدأت المشروع منذ 6 أشهر وببيع المنتج أون لاين، وبعت بـ 504 ألف جنيه”. 


 


يعد برنامج ” شارك تانك – Shark Tank”، أهم وأكبر برنامج رواد الأعمال في مصر والعالم العربي، ويشارك فيه لجنة تحكيم تضم 5 من أكبر رجال الأعمال في مصر وهم أحمد السويدي، وعبدالله سلام، ومحمد فاروق، وأيمن عباس، ومحمد منصور. 


 


يضم الموسم الثاني من ” شارك تانك – Shark Tank”، مفاجآت كثيرة منها انضمام “شاركس” جدد، وهو مصطلح يُطلق على رجال أعمال جدد يشاركون في الموسم الثاني للبرنامج ما يعد ثقلًا جديدًا وإضافة قوية للبرنامج.


 


الموسم الثاني من البرنامج يأتي بعد النجاح الكبير للموسم الأول الذي حقق ضجة إعلامية كبيرة من خلال حصد ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وحجم استثمارات تخطى 70 مليون جنيه مصري.


 


البرنامج يدور حول تقديم رواد الأعمال الشباب مشروعاتهم أمام لجنة التحكيم بطرق جذابة في محاولة لإقناع اللجنة بتمويل هذه المشروعات المميزة من خلال عروض قوية، وسط مفاجآت عديدة ومثيرة تشهدها الحلقات.

التالي
رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية: الأسعار ستتراجع بعد 3 أشهر من الآن حصري على لحظات
السابق
رسائل حب لبنانية