صاحبة مشروع البوكس لـShark Tank: نقدم حلول ترفيهية للأهل والأبناء حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 29 فبراير 2024
صاحبة مشروع البوكس لـShark Tank: نقدم حلول ترفيهية للأهل والأبناء   حصري على لحظات


قدمت نهال كمال، مشروعها ” البوكس The Box” من خلال برنامج “شارك تانك” Shark Tank: المذاع على قناة cbc، وقالت: هى شركة بدأت فى 2022، وتھتم بالترفیه العائلى عن طریق “بوكس” به أنشطة العائلة كلها، ويكون فيه تفاصيل عن خطوات الاستخدام.


 


وأضافت نهال كمال، خلال الحلقة، نقدم حلول ترفيهية للأهل والأبناء، تساعد على توطيد العلاقة بين الطرفين، وقمنا بعرض البوكس على السوشيال ميديا وحسننا من جودته، وقدمنا 8 منتجات، ثم قدمنا منتج “تخليد الذكرى”، وألعاب تصنعها بنفسك.


 


تابعت نهال كمال، بعنا بمليون و400 جنيه، ونحتاج لمبلغ مالى لشراء إستوك، وأصبحنا متواجدين فى أكبر محلات اللعب والهدايا، ونسعى لعمل علامة تجارية جديدة، والتصدير لخارج مصر.


 


يعد برنامج ” شارك تانك – Shark Tank”، أهم وأكبر برنامج رواد الأعمال في مصر والعالم العربي، ويشارك فيه لجنة تحكيم تضم 5 من أكبر رجال الأعمال في مصر، وهم أحمد السويدي، وعبدالله سلام، ومحمد فاروق، وأيمن عباس، ومحمد منصور. 


 


يضم الموسم الثاني من ” شارك تانك – Shark Tank”، مفاجآت كثيرة منها انضمام “شاركس” جدد، وهو مصطلح يُطلق على رجال أعمال جدد يشاركون في الموسم الثاني للبرنامج ما يعد ثقلًا جديدًا وإضافة قوية للبرنامج.


 


الموسم الثاني من البرنامج يأتي بعد النجاح الكبير للموسم الأول الذي حقق ضجة إعلامية كبيرة من خلال حصد ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وحجم استثمارات تخطى 70 مليون جنيه مصري.


 


البرنامج يدور حول تقديم رواد الأعمال الشباب مشروعاتهم أمام لجنة التحكيم بطرق جذابة في محاولة لإقناع اللجنة بتمويل هذه المشروعات المميزة من خلال عروض قوية، وسط مفاجآت عديدة ومثيرة تشهدها الحلقات.

التالي
طريقة عمل ملاح الروب الأبيض
السابق
برنامج “التاسعة” يقدم فقرة خاصة مع طفلتين وأسرتهم من بطلات “قادرون باختلاف” حصري على لحظات