سفراء دولة التلاوة يذيع الصلاة من عدة دول فى العالم بأصوات مصرية على قناة الناس.. فيديو حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 13 مارس 2024
سفراء دولة التلاوة يذيع الصلاة من عدة دول فى العالم بأصوات مصرية على قناة الناس.. فيديو   حصري على لحظات

أذاعت قناة الناس، الصلاة من عدة دول مختلفة بتلاوات خاشعة بصوت سفراء دولة التلاوة المبتعثين إلى دول العالم من قبل وزارة الأوقاف لاقامة شعائر الصلاة والندوات الدينية إلي سكان الدول المبتعثين فيها. 


 

اقام الصلاة فى دولة ألمانيا، الشيخ رجب عبد الموجود، سفير دولة التلاوة إلى دولة ألمانيا، كما أم المصلين الشيخ السعيد الشرقاوي، سفير دولة التلاوة، وموفد وزارة الأوقاف إلى دولة البرازيل. 


 


كما أم الصلاة بدولة كندا الشيخ بركات محمد احمد جاد، سفير دولة التلاوة مبعوث وزارة الأوقاف إلى دولة كندا، وكذلك أم الصلاة فى دولة فرنسا الشيخ محمود غلاب، سفير دولة التلاوة مبعوث وزارة الأوقاف إلى دولة فرنسا. 


كما اذاعت القناة الصلاة من دولة بريطانيا، التى أم المصلين فيها الشيخ عقيل محمد، سفير دولة التلاوة مبعوث وزارة الأوقاف إلى المملكة المتحدة. 


 


وتحت شعار «سفراء دولة التلاوة» تنقل قناة «الناس» طوال شهر رمضان شعائر الصلاة من مختلف دول العالم بأصوات مصرية من المبتعثين من القراء والأئمة، إلى دول العالم المختلفة من وزارة الأوقاف.


 


 


وانطلقت قناة الناس في شكلها الجديد باستعراض مجموعة برامجها والخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال شهر رمضان، وتبث عبر تردد 12054 رأسيا عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي جميع مجالات الحياة.


 


 


 

التالي
يوسف زيدان: الحياة تشبه المسرح إلى حد التطابق ودورى لا يعجبنى فيها حصري على لحظات
السابق
الصومال يرحب بمخرجات اجتماع الجامعة العربية بشأن التسوية في ليبيا