سفراء دولة التلاوة يذيع الصلاة من أيرالندا ومدغشقر والبرازيل وألمانيا حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 20 مارس 2024
سفراء دولة التلاوة يذيع الصلاة من أيرالندا ومدغشقر والبرازيل وألمانيا   حصري على لحظات


أذاعت قناة الناس، الصلاة من عدة دول مختلفة بتلاوات خاشعة بصوت سفراء دولة التلاوة المبتعثين إلى دول العالم من قبل وزارة الأوقاف، لإقامة شعائر الصلاة والندوات الدينية إلى سكان الدول المبتعثين فيها.




أقام الصلاة فى دولة أيرلندا، الشيخ خالد أبو العز، سفير دولة التلاوة وموفد وزارة الأوقاف، كما أم المصلين الشيخ أحمد شرف الدين، سفير دولة التلاوة، وموفد وزارة الأوقاف إلى دولة البرازيل.




كما أم الصلاة بدولة ألمانيا الشيخ محمود صلاح، سفير دولة التلاوة مبعوث وزارة الأوقاف، وكذلك أم الصلاة فى دولة فرنسا الشيخ عبد الله السيد، سفير دولة التلاوة مبعوث وزارة الأوقاف إلى دولة فرنسا.


 


كما أذاعت القناة الصلاة من دولة مدغشقر، التى أم المصلين فيها الشيخ العربى عبد القادر، سفير دولة التلاوة مبعوث وزارة الأوقاف.




وتحت شعار «سفراء دولة التلاوة» تنقل قناة «الناس» طوال شهر رمضان شعائر الصلاة من مختلف دول العالم بأصوات مصرية من المبتعثين من القراء والأئمة، إلى دول العالم المختلفة من وزارة الأوقاف.


 


تحرص قناة الناس على تقديم محتوى متنوع فى شهر رمضان، حيث شملت خارطة البرامج المذاعة عبر الشاشة خلال الـ30 يومًا 28 برنامجًا متنوعًا ما بين الدعوة والفتوى وتفسير القرآن وشرح السُّنّة والنقاش العلمى والتلاوة ونقل الشعائر من المساجد الكبرى من داخل مصر وخارجها.


 


وانطلقت قناة الناس فى شكلها الجديد باستعراض مجموعة برامجها والخريطة الجديدة التى تبث على شاشتها خلال شهر رمضان، وتبث عبر تردد 12054 رأسيا عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطى جميع مجالات الحياة.

التالي
مراحل نمو الطفل المبتسر
السابق
تحسن مستمر.. الأطباء يحاولون تنشيط كلى أحمد رفعت للمرة الرابعة حصري على لحظات