رشفات روحانية.. الأزهرى يستعرض فكرة “ومن الحب حياة” فى أولى حلقاته على dmc حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 11 مارس 2024
رشفات روحانية.. الأزهرى يستعرض فكرة “ومن الحب حياة” فى أولى حلقاته على dmc   حصري على لحظات


هنأ الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، الشعب المصري والعربي بحلول شهر رمضان المعظم، في  أولى حلقات برنامجه “ومن الحب حياة” الذي يذاع عبر قناة dmc.


وقال الأزهري، في حلقة اليوم من “ومن الحب حياة”: “كانت تستوقفني عشرات المقاطع النادرة والمؤثرة التي لها مغزى عميق في النفس والتي كانت ترج قلبي وتهز وجداني، وبدأت أجمع هذه المقاطع واكتشفت أنها تعظم قيمة من القيم وشيء من مظاهر الجمال، ووجدت بين يدي عشرات المواقف الرحيمة والمؤثرة التي استوقفت العين في مكان ما على وجه الأرض، واليوم أهديها إليكم”.


وأوضح: “سوف أخصص حلقات البرنامج لترسيخ قيم لدينا، مثل حق الطريق والأدب الرفيع وغيرها، وكل حلقة ستأتي مع شرح بيان وقيمة الفكرة، ثم نرى معا هذه المشاهد ثم نطرح تعليق يبرز المعنى المقصود، لذلك برنامج رمضان هذا العام عبارة عن رشفات من الرحمة والروحانية والأخلاق من خلال توثيق اللحظات”.


وتابع: “أريد استفتاح رمضان لهذا العام بفيديو مهم عن قضية فلسطين”، وعرض الأزهري فيديو للأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش، متحدثا خلاله عن قيمة السلام ومهنئا المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك، ومنددا بما يحدث للفلسطينيين في غزة.


وعلق الأزهري، قائلا: “فيديو مهم لأنه يحقق معنيين في غاية الأهمية، الأول يحمل تهنئة لكل العالم بحلول شهر رمضان المعظم، مع كلامه الراجح والحكيم إلى معنى رمضان والأمان، ثم الأهم أن هذا السيد الكريم وأنا أحترمه احتراما فائقا، لأنه وقف موقف شجاعا في إدانة الإرهاب والهمجية والوحشية التي تقوم بها إسرائيل في غزة، بكلمات تسجل إدانة الأمم المتحدة لإرهاب ووحشية إسرائيل، وأنا أوجه التحية لهذا السيد الكريم للمحة وقف فيها مناصرا لقضية أهلنا في فلسطين، لن ننسى أهلنا في فلسطين”.

التالي
صالة القناة بالإسماعيلية تستضيف نهائيات كأس مصر لسيدات اليد حصري على لحظات
السابق
صور بوستات مكتوب عليها كلمات عن غدر الصديق والخيانة قوية