رامى المتولى: مسلسل بابا جه مدخل ذكى لمناقشة أحد قضايا العصر حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 16 مارس 2024
رامى المتولى: مسلسل بابا جه مدخل ذكى لمناقشة أحد قضايا العصر   حصري على لحظات

علق رامى المتولى، ناقد فنى، على مسلسلى “بابا جه” و”إمبراطورية ميم”، قائلا:” إمبراطورية ميم دراما اجتماعية فيها بعض المواقف الطريفة وجزء من السخرية، أما “بابا جه” مسلسل كوميدى يعتمد على كوميديا الموقف أحيانا، ولم يبعد عن اختيار الفنان أكرم حسنى للموضوعات التى يقدمها”.


 


وأضاف رامى المتولى، خلال مداخلة عبر سكايب لقناة “القاهرة الإخبارية”، أن “بابا جه” مدخل ذكى لمناقشة قضية من قضايا العصر وتأثيرات الأحداث حول الأسر الموجودة فى العالم على طبيعة الأسر التى يواجهوها ويتعرضون لها.


 


تابع، رامى المتولى، هذه الدراما ذكية نقلتنا للأحداث بشكل ثلث لتجبر المشاهدين كى يتفاعلون مع المشكلة بالتفكير أو النقد أو الكلام عليها وبالتالى هذا هو دور العمل الفنى كى نصل لنقاش مجتمعى وحالة من الحوار نواجه بها المشاكل من هذا النوه.


 


المسلسل بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا  الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، إخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.


 


وهو (كوميدى) تدور الأحداث حول هشام رجل في الأربعينات من عمره، يعمل مديراً تنفيذياً في احد الفنادق العالمية، تنقلب حياته رأساً على عقب بعد الاستغناء عنه بسبب ضربة كوفيد القاصمة حتى يصبح مقيماً في المنزل بشكل دائم، فيبدأ في البحث عن حلول لهذه المشكلة فماذا سوف يفعل؟

التالي
دولة ليسوتو
السابق
كيف أجعل شعري كدش