رئيس قطاع الإنتاج الوثائقى بالمتحدة: نحتفي بعيد ميلاد إذاعة القرن الـ60 خلال شهر مارس حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 29 فبراير 2024
رئيس قطاع الإنتاج الوثائقى بالمتحدة: نحتفي بعيد ميلاد إذاعة القرن الـ60 خلال شهر مارس   حصري على لحظات


أكد شريف سعيد رئيس قطاع الانتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشركة المتحدة تخوض معركة وعي شاملة في جميع القطاعات وبذلنا جهود كبير في الوثائقية لصناعة الأفلام العالمية على استبعاد المفاهيم المغلوطة.


 


وأضاف شريف سعيد، خلال حوار ببرنامج “مانشيت”، مع الاعلامي جابر القرموطي، أنهم يحرصون عند اختيار سلاسل الأفلام العالمية على استبعاد المفاهيم المغلوطة ويستقبلون ردود فعل إيجابية على الأفلام الوثائقية من اشقائنا العرب من المحيط للخليج، مؤكدا أن القناة الوثائقية مهتمة بأرشفة ذاكرة الوطن والاحتفاء بالمبدعين على مر التاريخ.


 


وأشار شريف سعيد، إلى أنهم سيحتفون بعيد ميلاد اذاعة القرن الكريم الـ60 قريبا خلال شهر مارس، متابعا: “إذاعة القران الكريم ما زالت شابة وإحدى أدوات القوة الناعمة ولم تنفصل عن الواقع”، مؤكدا أن قناة الوثائقية تدعم كل ما يحافظ على الوعي والفن والاستنارة والاحتفاء بالمبدعين.


 


وأوضح شريف سعيد، أن قناة الوثائقية لم تنفصل على انجازات الدولة المصرية خلال الفترة الماضية ويكفي للرئيس السيسي انجاز القضاء على فيروس سي ولو لم يفعل شيء اخر لكن كافيا، كما أشار إلى أن لدينا رموز كثيرة تحتاج لعشرات الافلام الوثائقية مثل زويل والخطيب وصلاح.

التالي
جون بولتون عن الحرب على غزة: لا أحد يحب أن يرى مدنيين أبرياء يُقتلون حصري على لحظات
السابق
توقعات برج الثور لشهر مايو 5/2024