رئيس الشركة المتحدة للرياضة: قادرون على تنظيم أى بطولة عالمية حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 12 مارس 2024
رئيس الشركة المتحدة للرياضة: قادرون على تنظيم أى بطولة عالمية   حصري على لحظات


أكد محمد يحيى لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، أننا قادرون على تنظيم أى بطولة عالمية فى الفترة المقبلة، وطالبنا اتحاد كرة اليد التقديم على تنظيم كأس العالم لليد.


 


وقال محمد يحيى لطفى خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم فايق فى برنامج “جمهور التالتة” المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: “مشكلة المنتخب فى التجمعات القليلة، فالراعى هنا بيكون دعم للمنتخب وليس رعاية، فبنحاول نستغل المعسكرات فى عمل كواليس للتدريبات وعمل مقابلات مع اللاعبين والمدرب من أجل زيادة التواجد وزيادة العائد”.


 


وأضاف: “هناك بطولات أخرى يتم التجهيز لها فى الفترة المقبلة لزيادة العوائد منها لجميع الأندية، وهناك أفكار أخرى يتم طرحها لزيادة عوائد الأندية المادية”.


 


وتابع: “نسعى أيضا لعمل بطولات تجلب للأندية واتحاد الكرة عوائد بالعملة الأجنبية تساعده فى المصروفات المطلوبة منه بهذه العملة، واتحاد الكرة حصل على عوائد كبيرة جدا من كأس مصر، بالإضافة إلى الأندية الأهلى والزمالك من إقامتها فى السعودية”.


 


وأوضح: “نحاول حاليا أن نقنع اتحاد اليد للتقديم لتنظيم كأس العالم لليد لأننا قادرون على تنظيم أى بطولة عالمية فى الفترة المقبلة، وبطولة أفريقيا لليد الماضية أكبر مثال على ذلك والتى جذبت 15 ألف مشجع فى المباريات”.

التالي
هل تؤدي مشاكل الكلى لديك إلى الإصابة بأمراض القلب؟ حصري على لحظات
السابق
كيف أتعلم تنسيق الملابس