رئيس الزمالك يحسم مصير إضافة عنصر جديد للجهاز الفنى حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 14 مارس 2024
رئيس الزمالك يحسم مصير إضافة عنصر جديد للجهاز الفنى   حصري على لحظات

يحسم حسين لبيب رئيس نادى الزمالك مصير إضافة عنصر جديد للجهاز الفني للفريق الأول خلال جلسته مع البرتغالى جوزيه جوميز المقرر أن يعقدها معه خلال ساعات لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بفريق الكرة.


 


وترددت العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية حول طرح العديد من الأسماء المرشحة للعمل في جهاز جوزيه جوميز إلا أن الأمور لم يتم حسمها حتى آلان،حيث استقر رئيس النادى الأبيض على عدم حسم الأمر دون التشاور مع الجهاز الفني.


 


ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر مساء الأحد الموافق 31 مارس الجاري في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بينما تقام مباراة الإياب بين الزمالك ومودرن فيوتشر في 7 أبريل المقبل وسيكون الفارس الأبيض هو صاحب الملعب.


 


التقى الزمالك مع مودرن فيوتشر فى 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز فى اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز فى اللقاء الثانى بهدف دون رد، وفاز فى اللقاء الثالث بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك فى اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفى اللقاء الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.


 


وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسه مع فريق أبو سليم الليبي الذي يأتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.


 


 

التالي
تفسير معني حلم الحوت في الحلم لابن سيرين وابن شاهين
السابق
آخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت.. فحوصات طبية للاطمئنان على صحة القلب حصري على لحظات