دينا فؤاد: أشكر المتحدة على الوجبة الدرامية فى رمضان وأتعاون مع العوضي للمرة الثالثة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 3 مارس 2024
دينا فؤاد: أشكر المتحدة على الوجبة الدرامية فى رمضان وأتعاون مع العوضي للمرة الثالثة   حصري على لحظات


وجهت الفنانة دينا فؤاد، الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على الوجبة الدرامية الدسمة التي ستقدمها في شهر رمضان الكريم، مشيرةً إلى أنها ستمنح الفرصة لعدد كبير من الفنانين هذا العام.


وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني: “فى مسلسل “حق عرب” أجسد شخصية بنت اسمها حنان تساعد والدها من خلال العمل في ناصبة شاي بمنطقة شعبية اسمها المغربلين، بينما يعمل والدها في مغلق خشب عند المعلم عبد ربه كبير المنطقة”.


وتابعت الفنانة: “الفنان لازم طول الوقت يبعد عن شخصيته الحقيقية عشان الجمهور يحس إنه متنوع، ده غير إن السيناريو والورق بيساعد جدا، وده اللي حصل في مسلسل حق عرب، وكل النجوم الجبار ساعدوني في المسلسل”.


وواصلت: “أتعاون مع الفنان أحمد العوضي للمرة الثالثة، فقد كان اول عمل جمعني به هو مسلسل الاختيار وكرمنا الرئيس عبد الفتاح السيسي وكرمني الرئيس بشكل خاص على دوري، وهذا المسلسل أعتبر به، والعمل الثاني الذي جمعنا هو اللي ملوش كبير مع النجمة ياسمين عبد العزيز التي ساعد جمهورها على نجاح المسلسل بشكل كبير”.


مسلسل “حق عرب”، من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران.


 


 


التالي
فوائد صوم يوم عرفة
السابق
خارجية فلسطين: إجراءات الاحتلال فى القدس باطلة وغير شرعية ونحذر من المخاطر