دياب عن مسلسل مليحة: سعيد بتقديم عمل يتناول القضية الفلسطينية حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 10 مارس 2024
دياب عن مسلسل مليحة: سعيد بتقديم عمل يتناول القضية الفلسطينية   حصري على لحظات

قال الفنان دياب إن مسلسل مليحة يسرد قصة وحكاية فتاة فلسطينية تقوم بدورها الفنانة الفلسطينية “سيرين خاص”، التي كانت تعيش في ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال الإسرائيلي لمنزلهم، وأنه يقوم بدور المقدم أدهم ومن هنا تبدأ الأحداث .


 


وتابع خلال مداخلة عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: “سعيد بتناول القضية الفلسطينية في العمل وبدعي ربنا يهون عليهم الأيام، وأن العمل يعرض جزء من المعاناة، حيث إن مسلسل 15 حلقة لايحكي كل المعاناة التي يعيشونها”.


 


وأكمل: معاناة الشعب الفلسطيني كبيرة وكل يوم معاناة يحتاج لحكيه في مسلسل وربنا يعينهم ويقدرهم، ونحكي المعاناة لمن يقيمون في فلسطين أو خارجها.


 


وعن الفرق بين دوره في مسلسل مليحة في الموسم الراهن، وتحت الوصاية العام الماضي مع منى زكي، علق قائلا: “الشخصيتين مختلفتين تماما ولا يوجد أي علاقة بينهما، صالح السنة اللي فاتت كان مراكبي فاشل ويبحث عن حقه بطرق ملتوية؛ أما هذا العام في مليحة أقدم دور ضابط قوات مسلحة عنده معاناة في شغله لأنه ضابط حرس حدود، وهؤلاء حياتهم قاسية ومن أصعب القطاعات في القوات المسلحة، عايش طول الوقت في أماكن نائية وبيئة قاسية وفي ظروف قاسية والخطأ في تلك المهنة غير وارد، بجانب أنه يحاول مساعدة الآخرين.


 


وتعليقا على وجود الفنانة ميرفت أمين، قال: يا خبر أبيض على القمر دي ست الكل وكتر خيرها أنها وافقت تبقى معانا، وده قدر الكبار في احتضان الصغار من شباب الفنانين ويقومون بتنوير طريقهم. 


 


مسلسل مليحة بطولة دياب، وميرفت أمين، وسيرين خاص، وأمير المصري، تأليف رشا عزت الجزار، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة DS+، وقد طرحت الصفحة الرسمية لشركة «+DS»، المنتجة لمسلسل «ملحية»، البوستر الدعائي للمسلسل، الذي يناقش القضية الفلسطينية، من خلال تسليط الضوء على ما يحدث داخل الأراضي المحتلة.

التالي
شعر صباح الخير للجميع
السابق
عمرو الفقى: فخورون بتنظيم مهرجان العلمين.. و”كابيتانو مصر” مشروع عظيم حصري على لحظات