دراما رمضان.. ملخص أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسلات الأطفال حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 29 أبريل 2024
دراما رمضان.. ملخص أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسلات الأطفال   حصري على لحظات


عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم كلا من الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا حول ملخص أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسلات الأطفال خلال الموسم الرمضاني 2024.


 


في الحلقة 30 من مسلسل يحيى وكنوز الجزء الثالث، ظهر يحيى للأمير بدر الجمالي، وتحذيره مما يفعله التجار من سرقة للقمح وأنه سيصل بهم الحال إلى المجاعة، وعندما سمع الأمير  هذا الأمر يخرج للسوق ويعاقب التُجارعلى فعلتهم، كما يأمرهم ببيع القمح للمواطنين بثمن زهيد.


 


أما الحلقة 30 والآخيرة من مسلسل نور والكوكب السعيد، بدأت بحديث والدة زهرة مع مدير المدرسة عن سبب خسارة زهرة في مسابقة التمثيل، وترد المديرة عليها، بأن الطالبة نونا تمتلك جماهيرية كبيرة وهذا سوف يفيد المديرة، وتنزعج والدة زهرة من الرد، وتهدد المديرة بفضح المدرسة.


 




بدأت أحداث الحلقة 30 والآخرة من مسلسل نوره، بظهورمدير المدرسة وهو يأمر نور بفتح حقيبته، ليكتشف أن الحقيبة يوجد بها هواتف أصدقائه التي سُرقت، وتظهر نوره وتحاول الدفاع أخيه، ولكن المدير يرفض، ولكن تذهب نورا وتهتم يارا بسرقة التليفونات، وفي نفس اللحظة تظهر صديقة لهما وتخبره بعملها من فعل ذلك الأمر.

التالي
افطر الساعة 7 الصبح.. طبيب يكشف أفضل أوقات حرق الدهون بجسمك حصري على لحظات
السابق
تردد قناة الموصل