خالد الجندى: مشروع تطوير رأس الحكمة يدعو للتفاؤل ومصر على الطريق الصحيح حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 24 فبراير 2024
خالد الجندى: مشروع تطوير رأس الحكمة يدعو للتفاؤل ومصر على الطريق الصحيح   حصري على لحظات


قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن مشروع تطوير رأس الحكمة يدعو للتفاؤل وأن مصر على الطريق الصحيح، وانا كنت أقول أربطوا أزمة الأزمة بالجبار وليس الدولار، وأراد الله أن يصفع من يتهكمون على وجوههم وأقفيتهم”.


 


وأضاف خالد الجندى خلال تقديم برنامج “لعلهم يفقهون”، على قناة dmc، أن الله سبحانه وتعالى يعلم أن الشعب المصرى يمتلىء بالصالحين والموصولة بالله، مؤكدا أن مصر لم ولن تموت ولم ولن تنتهى، وغير قابلة للبيع ولا للشراء.


 


وأكد خالد الجندى أن أجمل كلمة فى مشروع تطوير رأس الحكمة كيان اقتصادى عظيم، هى التى حرقت قلوب أعداء هذا الوطن التى قدت مضاجعهم وإطارت النوم من أجفانهم، موضحا أن هذا المشروع شراكة مع الإمارات الشقيقة وليس بيعا لأى أصول فى مصر.


 


تابع خالد الجندى، البلاد التى روت بدماء الشهداء وضحى من أجلها الملايين ونجحت فى الصمود رغم انهيار كل دول العالم لا تابع، وهى مذكورة فى القرآن الكريم وفيها الأزهر الشريف، فلا يوجد فى العالم شعب مثل المصريين يحب وطنه، وألف تحية للرئيس السيسى الذى لم يخذل قومه وبلده ولم ينحنى أمام موجات الأعاصير الكاذبة، والذى يعمل فى صمت وصبر وحكمة وهدوء وخبرة، ومن يقول غير ذلك منافق، مؤكدا أننا رأينا أعمال لا أقاول رأينا بشائر الخير.

التالي
سيرفيتام كبسولات أعراض الدوخة Cervitam Capsules
السابق
القاهرة الإخبارية: اشتباكات بين الفصائل والاحتلال فى حى الزيتون بغزة حصري على لحظات