“حياة كريمة” يقدم ميدالية ومبلغ 20 ألف جنيه لعاملة نظافة بسبب أمانتها حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 11 مارس 2024
“حياة كريمة” يقدم ميدالية ومبلغ 20 ألف جنيه لعاملة نظافة بسبب أمانتها   حصري على لحظات


استوقف برنامج “حياة كريمة”، المذاع على قناة dmc، ويقدمه أيمن مصطفى، سيدة عاملة في جمع القمامة من الشوارع، وسألها عن طبيعة عملها ثم أخبرها بفقدان 3 “غوايش ذهب” في المنطقة التي تقوم بجمع القمامة فيها وردها إليه حال عثورها عليها وأعطاها رقم هاتفه.


 


وقالت السيدة: “أنا بشتغل رزقي على الله بنزل مع نفسي ألم الزبالة في الشارع ومعايا ربنا وداخلة على 3 سنوات في الشغلة دي ومش بتعب منها ودي لقمة بالحلال وهي شغلة متعبة ولكن بحمد ربنا وممكن اعمل 30 جنيه لحد 70 جنيه في اليوم حسب الأرزاق ولكن مقبلش فلوس حرام مش بتاعتي”.


 


وبعد انصراف أيمن مصطفى، تم وضع الغوايش الذهبية في كيس قمامة ووجدته عاملة النظافة، ثم بادرت بالاتصال به وإخباراه أنها وجدت الغوايش خلال جمعها القمامة، وطالبته بالعودة للحصول عليها في حالة بهجة.


 


وعاد أيمن مصطفى، مقدم برنامج “حياة كريمة”، للحديث مع عاملة النظافة، وسألها عن أمنيتها بعد رد الأمانة فقالت: “نفسي أعيش عيالي بالحلال وميتعبوش زي وبدعي ربنا يريحني من الإيجار وأنا بدفع إيجار 1500 جنيه شهريا”.


 


وقدم أيمن مصطفى، ميدالية حياة كريمة لجامعة القمامة بالإضافة إلى مبلغ مالي 20 ألف جنيه دعم لدفع إيجار شقتها ومساعدة أسرتها، وعبرت السيدة عن سعادتها قائلة: “الحمد لله على النعمة دي هرتاح من الإيجار لمدة طويلة”.


 

التالي
كلمات اغنيه آسف جدا لمصطفي كامل
السابق
لو عندك برد فى رمضان.. أكلات غنية بالزنك تعجل بشفاءك حصري على لحظات