حياة كريمة.. سيدة تحصل على مبلغ كبير وتمنحه لفلسطينى وتؤكد: “أنت على راسى” حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 13 مارس 2024
حياة كريمة.. سيدة تحصل على مبلغ كبير وتمنحه لفلسطينى وتؤكد: “أنت على راسى”   حصري على لحظات


“أم إسراء” سيدة مصرية، توفى زوجها منذ 14 عاما، فلعبت دور الأم والأب لأبنائها، فأحسنت تربيتهم، والإنفاق عليهم من خلال إعداد الأطعمة بالمنزل، وبيعها بالطلب.


وأثناء وقوفها بأحد شوارع الجيزة، في انتظار تسليم أحد طلبات الأطعمة، التقى برنامج “حياة كريمة” بها، لمعرفة تفاصيل ما تبيعه، وسبب انتظارها بالشارع.


وقالت أم إسراء خلال لقائها مع أيمن مصطفى، بالبرنامج الذي يذاع على قناة “dmc“: “زوجى مات فى 2010، ومن وقتها وأنا بشتغل الشغلانة دي، والمكسب مش بحسبوا باليوم، لأن أنا انهاردة مثلا أنا مخرجة من جيبي، وعمري ما حسبتها بخليها على الله، وأنا عندي أولاد يتامى، وبعمل الخير عشان يتردلي فيهم الخير ده”.


وأضاف: “الأكل ده ثمنه 1000 جنيه، وفي 100 جنيه عليه أنا مطلعاها لله”.


فيما عرض عليها أيمن مصطفى مبلغ قيمته 1000 جنيه، ثمن الطعام، وطلب منها أن تشتري بالمبلغ بضاعة جديدة لتبيعه وتخرج جزءا منه لله.


وبعد أن حصلت على المبلغ، تقابلت مع مواطن فلسطينى قادم من غزة، وأكد لها أنه لا يمتلك أي أموال ويبحث عن العمل، وعرضت عليه “أم إسراء” أن تعطيه الظرف الذي حصلت عليه من البرنامج، وقالت له: “هما جولي من عند ربنا، وراحوا لربنا، أنت على راسي”.


وقرر برنامج “حياة كريمة” مكافئة أم إسراء على إنسانيتها، حيث قلدها بميدالية “حياة كريمة”، بالإضافة إلى منحها مبلغا ماليا قيمته 50 ألف جنيه، قيمة دَين استدانت به من أجل تزويج ابنتها.

التالي
الزمالك ينهى اجتماع اليوم دون الإعلان عن قرارات جديدة حصري على لحظات
السابق
مسلسل لحظة غضب.. حيل ونصائح للتغلب على الكوابيس والأحلام المزعجة حصري على لحظات