حلقة خاصة من “ItsShowtime” بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.. الثلاثاء حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 19 فبراير 2024
حلقة خاصة من “ItsShowtime” بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.. الثلاثاء   حصري على لحظات


يجرى برنامج “ItsShowtime”، لقاءات خاصة، مع النجوم الفن، في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، على قناة الحياة، يوم الثلاثاء العاشرة مساءً.


 

وحظيت تغطية شبكة تليفزيون الحياة، لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، في نسخته الـ13، بإشادات واسعة من الجمهور والنقاد والمشاركين، وذلك في إطارها دورها البارز، في دعم الفن المصري، بمختلف أشكاله، فإلى جانب تغطية الحياة لحفلي الافتتاح والختام، فقد نقلت أهم الفعاليات والندوات والورش، وذلك على مدار ست حلقات عرضت على مدار أسبوع المهرجان استضافت خلالها أكثر النجوم من أبرز ضيوف المهرجان .


 


ويأتي ذلك في إطار التعاون المشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وإدارة المهرجان، ضمن خطة الشركة المتحدة لدعم القوى الناعمة المصرية وإبرازها. 


 


ونال المهرجان اهتمامًا إعلاميًا واسعًا، غير أن التغطية الإعلامية لشبكة تلفزيون الحياة برئاسة محمود التوني، وفق رأي الحضور والجمهور على حد سواء، كان لها بالغ الأثر في أن يظهر المهرجان بذلك المستوى الرائع، كما ساهمت في إبراز دوره الفني المحوري على نطاق المنطقة العربية والقارة الإفريقية. 


 


حيث وصل عدد الوفود المشاركة إلى نحو 32 وفدًا أجنبيًا، وشارك خلال المهرجان حوالي مائتين نجم وصانع وناقد مصري، و48 ضيفًا أوروبيًا وإفريقيًا، فيما كانت عدد الأفلام المتنافسة في المهرجان 64 فيلمًا.


 


 

التالي
طريقة حياكة شال من الصوف
السابق
تفسير حلم رؤية الزهور في المنام لابن سيريع و الامام الصادق