حقيقة استبعاد كهربا من قائمة الأهلى لمواجهة المحلة بسبب خلافات مع كولر حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 27 فبراير 2024
حقيقة استبعاد كهربا من قائمة الأهلى لمواجهة المحلة بسبب خلافات مع كولر   حصري على لحظات


كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة وجود خلاف بين محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير لفني للفريق، وذلك بعد استبعاد اللاعب من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة بلدية المحلة في الدوري، الليلة.


وقال شوبير عبر برنامجه “مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت إف إم:عدم سفر كهربا إلى غانا كان باتفاق تم مع كولر، والمدرب استبعده فنياً فقط من مباراة اليوم، وسيعود للمشاركة أمام الزمالك ويانج أفريكانز، لكن الآن كولر يرغب في منح الفرصة لوسام أبوعلي، وموديست صنع هدف في اللقاء الماضي، ومباراة اليوم ستشهد 4 تغييرات على الأقل، حتى يصل كولر إلى التوليفة الصحيحة للتشكيل الأساسي للأهلي.


أضاف متحدثاً عن التشكيل المتوقع للأهلي: حمزة علاء مقيد أفريقياً، والجميع توقع تواجده في قائمة مباراة اليوم، لكن كولر فضل ضم مخلوف والزنفلي، ومصطفى شوبير الأقرب لخوض المباراة ضمن التشكيل الأساسي.


واختتم: مصطفى شوبير، أكرم توفيق أو محمد هاني لأن عمر كمال غير مسجل أفريقياً، ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول، ومفاجأة عدم وجود كريم الدبيس، مروان عطية وقد يبدأ برضا سليم ويمنح الشحات راحة، ومن الممكن مشاركة موديست، وإمام عاشور يضمن تواجده، وسننتظر ماذا سيفعل كولر.

يلتقي فريق الأهلي مع بلدية المحلة فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس لبطولة الدوري المصري “دوري nile”، ويعود المارد الأحمر لخوض منافسات الدوري بعد غياب لفترة طويلة، بسبب المشاركة فى كأس العالم للأندية فى ديسمبر الماضي، ثم توقف البطولة بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية، فضلا عن ارتباط المارد الأحمر بمواجهات دوري أبطال أفريقيا.


 


 

التالي
قصيدة أمي
السابق
فوائد الصلاة علي الرسول