حفيدة الشيخ محمد رفعت: رحلة ترميم التسجيلات امتدت لأكثر من 20 عاما حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 9 مارس 2024
حفيدة الشيخ محمد رفعت: رحلة ترميم التسجيلات امتدت لأكثر من 20 عاما   حصري على لحظات


تحدثت هناء رفعت حفيدة الشيخ محمد رفعت، عن كواليس ترميم تلاواته، قائلة:” رحلة الترميمات طويلة امتدت لأكثر من 20 عاما، وهى الشغل الشاغل، لافتة إلى أن هناك تسجيلات تركها زكريا باشا مهران الله يرحمه كانت فى حاجة لتكنولوجيا أحدث”.


 


أضافت هناء رفعت، خلال مداخلة ببرنامج العاشرة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، كان كلى أمل فى أن أخرج هذه الساعات التى تم تسجيلها لإمتاع المستمعين ومحبى الشيخ، وحتى أكون أكملت مسيرة والدى، كما لم أترك أى شيء أستطيع القيام به وأعمله، ولفيت الدنيا على الاستديوهات.


 


تابعت هناء رفعت، كلما أقوم بعمل مداخلة أو حديث فى أى مجال فى الإذاعة والتليفزيون والصحف والمجلات أؤكد فى آخر الحوار أنه لديا تسجيلات نادرة تحتاج لاستوديو عالى التقنية، مؤكدة: بذلت مجهود كبير دون يأس وأملى كبير فى الله، لأن الهدف نبيل وقرآن كريم والشيخ رفعت الذى كان كله كرامة.


 


ولفتت إلى أن هناك دكتور صيدلى معروف ومن عشاق الشيخ رفعت، طلب التواصل معى وقال لى إنتى عاوزة إيه، فقلت له “استدوديو” فقال لى: انا هتحمل المصاريف، وأوصلنى بمدينة الإنتاج الإعلامى ووجدت ترحيب واستجابة كبيرة ولم يبخلوا على المشروع ولم يحصلوا على مقابل لذلك، وأتمنى أن يكون عملى خالص لوجه الله وأن أكون بجواره فى الجنة إن شاء الله.

التالي
امساكية شهر رمضان 1439 السعودية
السابق
طريقه عمل ورق العنب السورى