حسين الشحات يبدأ رحلة مطاردة عماد متعب فى القائمة الذهبية بالأهلى حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 2 مارس 2024
حسين الشحات يبدأ رحلة مطاردة عماد متعب فى القائمة الذهبية بالأهلى   حصري على لحظات


بدأ حسين الشحات نجم النادى الاهلى رحلة مطاردة الرقم القياسى لعماد متعب نجم القلعة الحمراء السابق فى قائمة هدافى الأهلى بالبطولات الأفريقية. وقاد حسين الشحات المارد الأحمر للفوز على يانج أفريكانز التنزانى بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بتسجيله هدف اللقاء الوحيد، وهى المباراة الثانية التى يقود فيها الأهلى للفوز بنتيجة 1-0 بعد الفوز على ميدياما الغانى على ملعبه فى الجولة الماضية.


وبذلك يمتلك حسين الشحات 20 هدفاً فى قائمة هدافى الأهلى بالبطولات الأفريقية متساوياً مع وليد سليمان حاوى القلعة الحمراء السابق فى المركز الرابع.


حسين الشحات رفع رصيده من الأهداف في النسخة الجارية من دوري الأبطال إلى الرقم 5، وإلى الرقم 20 بقميص الأهلي في بطولات أندية أفريقيا بشكل عام وبات على بعد ثمانية أهداف من معادلة رقم عماد متعب الذى يحتل المركز الثالث برصيد 28 هدفاً.


وكان الأهلي قد حسم تأهله إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تصدر قمة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، وحل فريق يانج أفريكانز وصيفًا للمجموعة.‏


وللمرة الأولى لا يخسر الأهلي أي مباراة في دور المجموعات القاري منذ عام 2008 ، كما أنه تأهل بالصدارة للمرة الأولى منذ عام 2019.


 


 


 

التالي
أهمية الوحدة الوطنية
السابق
غموض الكون في ازياء جورج حبيقة الجاهزة لخريف 2024