حسام حسن: سنعيد الانضباط بمعسكرات المنتخب.. وأتابع منتخبى الأولمبى والشباب حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 10 مارس 2024
حسام حسن: سنعيد الانضباط بمعسكرات المنتخب.. وأتابع منتخبى الأولمبى والشباب   حصري على لحظات


كشف حسام حسن، المدير الفنى لمنتخب مصر، أنه يتمنى أن يقيم المنتخب معسكرات طويلة المرحلة المقبلة، دون المساس بانتظام جدول الدورى، ولكن فى النهاية مصلحة منتخب مصر لها الأولوية، لأن لاعبى المنتخب يجيدون بعد المعسكرات الطويلة.


وقال حسام حسن، فى المؤتمر الصحفى باتحاد الكرة، أنه يتابع لاعبى المنتخب الأولمبى والشباب لاختيار الأفضل منهم للانضمام لمنتخب مصر، موضحا أن اختياره التوقيت المناسب هو قرار الجهاز الفنى لاختيار هؤلاء اللاعبين للمنتخب الأول، مشددا أيضا أن هناك لاعبين جدد تم ضمهم مثل مصطفى شوبير وغيره.


وأضاف حسن أنه سيتم التركيز على حالة الانضباط فى المنتخب المرحلة المقبلة، خاصة أن اللاعبين المحترفين ينضمون فى وقت متأخر، وبالتالى يكون الوقت ضيق للتعرف على فكر الجهاز الفنى خاصة الجديد قبل المباريات.


وشدد على أن باب المنتخب مفتوح للجميع، وسيكون هناك تجديد للدماء ونزول معدل أعمار اللاعبين لتتراوح ما بين 24 لـ26 سنة، بجانب الاستعانة باللاعبين أصحاب الأعمار الأكبر بشرط الحفاظ على مستواهم ولياقتهم بشكل مستمر.


وضمت القائمة 25 لاعباً هم: فى حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدى سليمان.


الدفاع: محمد هانى وأكرم توفيق ومحمد حمدى ومحمد شكرى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة وأحمد رمضان.


الوسط: حمدى فتحى ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدى أفشة وأحمد نبيل كوكا.


الهجوم: محمود تريزيجيه ومصطفى فتحى وحسين الشحات وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامى، فيما خرج محمد صلاح من القائمة.


واستقر حسام حسن،على تأجيل انطلاق معسكر منتخب مصر المقبل 24 ساعة ليبدأ 13 مارس الجارى بدلا من 12 بسبب ارتباط الأهلى والزمالك بمباراتين في الدورى يوم 12 مارس أمام البنك الأهلى والجونة.


ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.


 

التالي
طريقه عمل ارز بسمتى
السابق
شهداء في قصف على مخيم النصيرات.. والأونروا: حصيلة الضحايا في ارتفاع