حسام أشرف أول العائدين للزمالك فى الصيف المقبل حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 15 مارس 2024
حسام أشرف أول العائدين للزمالك فى الصيف المقبل   حصري على لحظات


بات حسام أشرف مهاجم الزمالك المعار إلى فريق بلدية المحلة أول العائدين للقلعة البيضاء فى الصيف المقبل خاصة بعد تقديمه مستوى جيد خطف به البساط من تحت أقدام مهاجمين كبار فى الدورى وتسجيله 10 أهداف تصدر بهم جدول ترتيب الهدافين.


وأبدى البرتغالى جوميز المدير الفنى للزمالك إعجابه بالقدرات الفنية، لحسام أشرف، وطالب بعودته فى الصيف المقبل خاصة فى ظل تراجع مستوى مهاجمين الزمالك فى الفترة الحالية، سواء سامسون أكينيولا أو ناصر منسى و التونسى سيف الجزيري.


وينتظر البرتغالى جوزيه جوميز، 3 تحديات مع القلعة البيضاء خلال فترة التوقف الدولى التى يستعد فيها المنتخب الوطنى لخوض دورة ودية بالإمارات بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.


ويتمثل التحدى الأول أمام جوميز فى الوصول إلى التشكيل المناسب للفريق الأبيض من خلال الوحدات التدريبية التى يخوضها خلال فترة التوقف الدولى خاصة أن البرتغالى دفع بالعديد من اللاعبين خلال المباريات الماضية، معتمداً على سياسة التدوير إيماناً منه بأنها ستصل به إلى التوليفة المناسبة للفريق وطبقها أيضاً فى مركز حراسة المرمي.


وتأتى ثانى التحديات أمام جوميز فى تحديد نواقص الفريق فى بعض المراكز التى يحتاجها الفريق لعرضها على مجلس الإدارة من أجل التحرك لدعمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الفارس الأبيض يحتاج إلى ظهير أيسر ومهاجم سوبر، خاصة أن هذا المركزين يعانيان بشدة.


ويعمل البرتغالى جوميز فى التحدى الثالث على معالجة أخطاء اللاعبين التى وقعوا فيها خلال الفترة الماضية وتسببت فى تراجع النتائج بشكل واضح، كما أن الفريق يحتل المركز الثالث عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 15 نقطة وهو الأمر الذى لا يليق بالفارس الأبيض.


 

التالي
صور بنات اطفال رومانسيه
السابق
إكسترا نيوز تستعرض في تقرير إنجازات الاقتصاد المصري.. ارتفاع التدفقات الاستثمارية 72% حصري على لحظات