جوميز يقرر تصعيد 3 شباب للتدريب مع الفريق الأول بالزمالك حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 20 مارس 2024
جوميز يقرر تصعيد 3 شباب للتدريب مع الفريق الأول بالزمالك   حصري على لحظات


 قرر البرتغالى جوزيه جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك تصعيد محمد صلاح وأحمد رفاعى ومحمد سامح مواليد 2003 للتدريب مع الفريق الأول،خلال المران الجماعى المقرر إقامته عصر اليوم الأربعاء على ملعب النادى.


وجاء قرار انضمام الثلاثى لمران الفريق الأول بناء على رغبة جوزيه جوميز، حيث طلب تصعيد الثلاثى للتدريبات بعد مباراة الفريق السابقة أمام الأهلى في الجولة الخامسة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب مواليد 2003.


ويجيد محمد صلاح اللعب في مركز المهاجم والجناح الهجومي،ويلعب أحمد رفاعي في مركز المدافع ،بينما يلعب محمد سامح فى مركز المهاجم والذى انضم للقلعة البيضاء قادماً من وادى دجلة فى الانتقالات الشتوية الماضية.


ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم  بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب حلمى زامورا، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الثلاثاء بقرار من المدير الفني لمدة 24 ساعة .


حيث تم ابلاغ اللاعبين بالراحة السلبية عقب خوض تدريب اول أمس الاثنين، على أن يستأنف الفريق تدريبه عصر اليوم الأربعاء بصورة طبيعية.


ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل

التالي
خواطر عن اهل السعودية اهل العزة
السابق
لمريض السكرى.. إزاي تحمى الكلى والقلب من تأثير السكر حصري على لحظات