جوميز يعقد جلسة مع سيف الجزيرى بعد تراجع مستواه مع الزمالك حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 28 فبراير 2024
جوميز يعقد جلسة مع سيف الجزيرى بعد تراجع مستواه مع الزمالك   حصري على لحظات


عقد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جلسة مع التونسي سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق بعد تراجع مستواه مؤخراً وخروجه عن تركيزه،الأمر الذى أدى إلى ابتعاده عن التشكيل الأساسي.


وطالب جوميز سيف الجزيري بالتركيز، ومواصلة الاجتهاد في التدريبات حتى يعود إلى مستواه المعهود مؤكداً له أنه في حالة وصوله إلى قمة مستواه الفني سيمنحه فرصة الظهور في التشكيل الأساسي للفريق مرة أخرى.


من جانب آخر، تمسك مسئولو نادى الزمالك بضم كريم العراقى لاعب فريق المصرى البورسعيدى، للانتقال إلى صفوف الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى، لتدعيم خط الدفاع فى صفوف الزمالك، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهى مع ناديه بنهاية الموسم الجارى.


 


ومن المقرر أن ينضم كريم العراقى لصفوف الزمالك بداية من الصيف المقبل، خاصة وأن الزمالك حصل على توقيع اللاعب في الانتقالات الشتوية الماضية، ولم يجدد تعاقده مع فريقه البورسعيدى، وبالتالي أصبح صفقة انتقال حر، حيث لا يحصل المصرى على أي مقابل مادى نظير انتقال اللاعب إلى ميت عقبة.


 


وينتهى عقد العراقى مع المصرى بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى ناد منذ يناير الماضى، وهو ما تم بتوقيعه للزمالك ، لكن رفض المصرى انتقاله في ميركاتو الشتاء حال دون ارتداؤه التيشيرت الأبيض .


 

التالي
حزب الله: استهدفنا جنود جيش الاحتلال فى موقع “بركة ريشا” بالأسلحة الصاروخية
السابق
مسلسل لحظة غضب.. عالج نوبات القلق بنصائح بسيطة من وحى قصة صبا مبارك حصري على لحظات