جوميز يعد الصفقات الجديدة فى الزمالك بفرصة الظهور تدريجيًا حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 24 مارس 2024
جوميز يعد الصفقات الجديدة فى الزمالك بفرصة الظهور تدريجيًا   حصري على لحظات


تحدث البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الزمالك، مع اللاعبين الجدد والذين لم يشاركوا مع الفريق منذ انضمامهم فى الانتقالات الشتوية الماضية، أمثال محمد عاطف وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد شحاتة وياسر حمد، بالحصول على فرصة المشاركة مع الفريق بشكل تدريجى فى المرحلة المقبلة.


وأكد جوميز للاعبين أنه سيحتاج لكل عنصر فى الفريق الفترة المقبلة، والتى ستشهد ضغط مباريات، إلا أنه سيمنحهم الفرصة بشكل تدريجى، وعليهم اغتنام تلك الفرصة عندما تأتى لهم، كما شدد عليهم بضرورة التركيز فى التدريبات وبذل قصارى جهدهم حتى يحصلوا على الفرصة.


من ناحية أخرى، جهز البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بدلاء عبد الله السعيد وناصر ماهر لمواجهة فيوتشر بالكونفدرالية، خاصة أن الثنائى لن يتمكنا من التواجد مع الأبيض نظراً لمشاركة كل منهما مع فريقه السابق بالبطولات الأفريقية، حيث شارك عبد السعيد مع بيراميدز بدورى أبطال أفريقيا، بينما شارك ناصر ماهر مع مودرن فيوتشر بالكونفدرالية الأفريقية.


ووفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لا يحق للاعب المشاركة مع فريقين في نفس النسخة من البطولة الأفريقية، لذا يعمل جوميز خلال الأيام التى تسبق المباراة على تجهيز البديل الأمثل للثنائى من خلال الوحدات التدريبية.


ويفكر جوميز في الاعتماد على الثنائى يوسف أوباما ومصطفى شلبى حال جاهزيته في مباراة فيوتشر لتعويض غياب عبد الله السعيد وناصر ماهر، حيث يثق البرتغالى في قدرات الثنائى على تقديم الإضافة المطلوبة للفريق الأبيض،وسد العجز الذى يعانى منه الفارس الأبيض.


ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في التاسعة مساء الأحد 31 مارس في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

التالي
كليندامايسين كريم مضاد حيوي واسع المدي Clindamycin Cream
السابق
وزير خارجية الأردن يؤكد لنظيره الروسى رفض المملكة كل أشكال الإرهاب