جوميز يطلب تقريراً عن مصابى الزمالك قبل مواجهة الأهلى فى الدورى حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 12 أبريل 2024
جوميز يطلب تقريراً عن مصابى الزمالك قبل مواجهة الأهلى فى الدورى   حصري على لحظات


طلب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لنادى الزمالك من الجهاز الطبى للفريق، إعداد تقرير مفصل عن حالة المصابين فى الفريق، والعمل على تجهيز العناصر التى من الممكن تجهيزها لدخول قائمة مباراة الأهلى، حيث يرغب المدير الفنى فى اكتمال صفوفه بأكبر قدر ممكن حتى يصبح أمامه اختيارات عديدة يمكنه الاعتماد عليهم.


يستعد نادى الزمالك لمواجهة النادى الأهلى فى قمة الدورى، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر المسابقة المحلية.


ومن المنتظر أن يعود لقائمة الزمالك فى مواجهة الأهلى محمود شيكابالا الذى تعرض للإصابة بنزلة برد أبعدته عن مواجهة مودرن فويتشر والاتحاد السكندرى، ومحمد اشرف روقا الذى كان مستبعد الفترة الماضية للإصابة وأصبح جاهزًا من الناحية الطبية.


فى الوقت ذاته يستشير الجهاز الفني الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامة، في إمكانية بداية مشاركة يوسف أوباما في التدريبات الجماعية بعد ارتداء واقى الرأس لحمايته بعد العملية الجراحية التي خضع لها في الفك، على أمل تجهيزه لمباراة القمة أمام الأهلى، إلا إن الجهاز الطبي يرفض الاستعجال في السماح للاعب بالمشاركة في التدريبات لحين الاطمئنان على جاهزيته بشكل كامل للمشاركة في المران بالواقى، حتى لا تتجدد الإصابة مرة أخرى، لذلك سيكون من الصعب لحاق أوباما بمواجهة المارد الأحمر.


ويحتل نادي الزمالك المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري، بعدما خاض الفريق الأبيض 12 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.

التالي
رئيس البعثة الأممية لحقوق الإنسان: الاحتلال يواصل قصف مناطق فى غزة
السابق
تفسير رؤية قراءة سورة الصافات فى المنام لابن سيرين