جلال جيد يدير مباراة ذهاب الزمالك ومودرن فيوتشر وغربال فى العودة بالكونفدرالية حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 17 مارس 2024
جلال جيد يدير مباراة ذهاب الزمالك ومودرن فيوتشر وغربال فى العودة بالكونفدرالية   حصري على لحظات


قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، تعيين الحكم المغربي جلال جيد لإدارة مباراة ذهاب مودرن فيوتشر والزمالك في ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي يقام على استاد السلام.


 


كما قرر الاتحاد الأفريقي، تعيين الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة العودة، والتى ستقام على استاد القاهرة الدولى.


 


وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر إلى التدريبات استعداداً لمواجهة نادي الزمالك بالكونفدرالية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، والمقرر لها 31 مارس الجاري، وذلك بعد انتهاء الراحة التي منحها تامر مصطفى المدير الفني للفريق للاعبين عقب التعادل مع الاتحاد السكندري في الدوري.


 


وخاض مودرن فيوتشر مرانه الأول مساء أمس السبت، على أن يستكمل تدريباته مساء اليوم الأحد، حيث فضّل تامر مصطفى منح اللاعبين راحة 3 أيام عقب الحادثة التي تعرض لها أحمد رفعت لاعب الفريق خلال مواجهة الاتحاد، بعد سقوطه على أرض الملعب مغشياً عليه بشكل مفاجئ.


 

والتقى الزمالك مع مودرن فيوتشر فى 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز فى اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز فى اللقاء الثانى بهدف دون رد، وفاز فى اللقاء الثالث بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك فى اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفى اللقاء الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.


 


وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسه مع فريق أبو سليم الليبي الذي يأتي في المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.


 


فيما حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

التالي
كامل العدد+1 حلقة 7.. خناقة بين إسعاد يونس وميمى جمال فى منزل دينا الشربينى حصري على لحظات
السابق
من افضل واحسن النظارات التي تستخدم للعين