تكريم خاص للعامري فاروق قبل بداية مباراة الأهلي والزمالك حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 7 مارس 2024
تكريم خاص للعامري فاروق قبل بداية مباراة الأهلي والزمالك   حصري على لحظات


أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلى والزمالك، خلال الاجتماع الفني للمباراة، الترتيب لإقامة تكريم خاص للعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الراحل.


وتم الاتفاق على أن يتم تكريم عائلة العامري فاروق قبل بداية المباراة، تقديرا لمسيرته الناصعة مع الرياضة المصرية بشكل عام.


وعُقد ظهر اليوم الخميس، الاجتماع الفنى لمباراة الزمالك والأهلى، فى نهائى كأس مصر والمقرر لها غداً الجمعة، على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.


وأسفر الاجتماع الفنى عن ارتداء الزمالك لزيه التقليدى باللون الأبيض “القميص الأبيض والشورت الأبيض”، فى حين يرتدى حارس المرمى زيه باللون الأصفر.


بينما سيرتدى فريق الأهلى لزيه الأحمر “القميص الأحمر والشورت الأسود”، فى حين سيرتدى حارس المرمى زيه باللون الأزرق.


وحضر الاجتماع الفنى من نادى الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإدارى، وسعد عابدين إدارى الفريق، ومصطفى حسين ميلا مسؤول المهمات، فى حضور مسؤولى النادى الأهلى والاتحاد المصرى لكرة القدم والاتحاد السعودي.


وتم التأكيد على أن المباراة فى حال نهاية الوقت الأصلى بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافى مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفى حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.


ومن المقرر، أن يلتقى الزمالك مع نظيره الأهلى غداً الجمعة، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، فى نهائى مسابقة كأس مصر، على ملعب الأول بارك بالرياض.


 

التالي
اسعار سيارة بيجو 301 2024 صور ومواصفات وعيوب بيجو 301
السابق
موضوع عن دور المرأة في المجتمع