تريزيجيه فى صدارة قائمة هدافى المنتخب قبل مواجهة كرواتيا الليلة..إنفو جراف حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 26 مارس 2024
تريزيجيه فى صدارة قائمة هدافى المنتخب قبل مواجهة كرواتيا الليلة..إنفو جراف   حصري على لحظات
يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم الثلاثاء لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع منتخب مصر مع كرواتيا على استاد العاصمة الادارية فى نهائى كأس عاصمة مصر.


 


ويعتلى محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركى قائمة هدافى المنتخب فى معسكر مارس الحالى، بعد استبعاد محمد صلاح، برصيد 16هدفاً، متفوقاً على مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي صاحب الوصافة برصيد 13 هدفا.


قائمة هدافى الفراعنة


محمود تريزيجيه: 16 هدفا


مصطفى محمد: 13 هدفا


عمر مرموش: 5 أهداف


محمد شريف: 5 أهداف


محمد مجدى أفشة: 5 أهداف


حمدى فتحى: 3 أهداف


رامى ربيعة: 3 أهداف


أحمد حجازى: هدفين


محمد عبد المنعم: هدفين


مصطفى فتحى: هدفين


أكرم توفيق: هدفا




قائمة الأكثر مشاركة


ويعتلى أحمد حجازى، مدافع نادى اتحاد جدة السعودى ومنتخب مصر، صدارة قائمة أكثر اللاعبين مشاركة فى المباريات مع منتخب مصر فى القائمة الحالية التى أعلنها حسام حسن بعد استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد الننى لاعب آرسنال الإنجليزى.


ويتصدر أحمد حجازى قائمة الأكثر مشاركة مع المنتخب برصيد 88 مباراة، متفوقا على محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركى الذى يأتي وصيفا له برصيد 70 مباراة دولية.


أحمد حجازى: 88 مباراة


محمود تريزيجيه: 71 مباراة


حمدى فتحى: 41 مباراة


مصطفى محمد: 38 مباراة


 


وتمكن منتخب “الفراعنة” من العبور إلى نهائي كأس عاصمة مصر بعد تغلبه على نظيره النيوزلندي بنتيجة (1-0)، وذلك في أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد حسام حسن، وبغياب نجمه الأول محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي.


 


تتمثل أهداف حسن في لقاء الليلة في كتابة شهادة ميلاد حقيقية للجهاز الفني الجديد أمام منتخب قوى مصنف من أفضل منتخبات العالم، حيث يملك منتخب كرواتيا عددا كبيرا من النجوم الناشطين فى أكبر دوريات العالم، على رأسهم لوكا مودريتش نجم ريال مدريد وكوفاسيتش نجم مانشستر سيتي.


 

4f52e27f-f13d-4fe5-91d8-b611757c782f

التالي
تفسير معني الشعر الطويل في الحلم لابن سيرين وابن شاهين
السابق
تفسير حلم رؤية البلح فى المنام لابن سيرين والامام الصادق