تركى آل الشيخ يوجه الشكر لمسئولى “المتحدة” ويكشف مفاجآت نهائي كأس مصر حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 27 فبراير 2024
تركى آل الشيخ يوجه الشكر لمسئولى “المتحدة” ويكشف مفاجآت نهائي كأس مصر   حصري على لحظات

وجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية الشكر الى مسئولي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عقب الاتفاق على كافة الأمور في استضافة نهائي بطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك.


 


وأضاف المستشار تركي آل الشيخ خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق لبرنامج جمهور الثالثة قائلا” استضافة مباراة نهائي بطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك بالمملكة العربية السعودية لتوثيق العلاقة القوية بين البلدين على مر التاريخ حيث أن تذاكر المباراة نفذت منذ الدقيقة الأولى وهناك أكثر من 30 ألف مشجع على قائمة الإنتظار لحضور اللقاء وهناك مفاجأت كبيرة منها بعض الإحتفالات قبل وبعد المباراة وللجمهور في الملعب والمتابع عبر شاشات التلفزيون أيضا”.  


 

وكشف المستشار تركي آل الشيخ أنه رصد مكافأت خاصة من قبل “موسم الرياض” وهى 500 ألف دولار للفائز و150 ألف دولار للوصيف و50 ألف دولار لأفضل لاعب في المباراة ، بخلاف المكافآت المقررة في عقد إقامة المباراة بالسعودية . 


 


وأشار المستشار تركي آل الشيخ أن هناك طاقم إخراج أسبانى وأمريكى سوف ينقل المباراة حيث تكون هناك 28 كاميرا داخل الملعب و 44 كاميرا على مستوى الاستاد كاملا وسوف يكون هناك بث مشترك بين قناة أون سبورت وأم بى سى مصر وننتظر موافقات الأهلي والزمالك على وضع كاميرات على دكة البدلاء وغرفة خلع الملابس.


 


وتابع المستشار تركي آل الشيخ قائلا” أن الاستوديو التحليلى للمباراة سوف يسبق اللقاء بـ3 ساعات وهناك بعض المفاجأت على رأسها تواجد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لروما الإيطالي ومانويل جوزيه المدير الفني  الأسبق للأهلى وحسام غالى وحازم أمام وعلى التعليق مدحت شلبي”. 


 


وأختتم المستشار تركي آل الشيخ حديثه أنه سوف يوجه دعوة خاصة لكل من رئيسى النادي الأهلي والزمالك لحضور اللقاء ، مشددا على أن زيارة مجلس إدارة الأهلى للزمالك شيء جيد للغاية وهذا الأمر يعمل على تهدئة الأجواء بين الجمهور وإزالة الشحن بينهم والمنافسة فقط داخل المستطيل الأخضر.


 


وتتجه أنظار الجماهير المصرية يوم 8 مارس المقبل إلى المملكة العربية السعودية لمتابعة نهائي كأس مصر الذى يجمع الأهلي والزمالك تحت شعار أطلقته الشركة المتحدة للرياضة “100 سنة كورة”.

التالي
ناصر القدوة عن تغيير الحكومة الفلسطينية: أتوقع هدوءا نسبيا فى رمضان حصري على لحظات
السابق
مسئول بـ”يونيسيف”: 70% من الضحايا في غزة من الأطفال والوضع شديد التدهور حصري على لحظات