تردد قناة المهرجانات الجديد 2024 على نايل سات

كتابة: احمد حمدي عبد العليم - آخر تحديث: 23 فبراير 2024
تردد قناة المهرجانات الجديد 2024 على نايل سات

تردد قناة المهرجانات الجديد 2024 علي النايل سات هى تعتبر من افضل القنوات فى مجال الاغانى الشعبيه والمهرجانات وتعتبر هذه القناة اول قناة خصصت لاغانى المهرجانات الجديده والقديمه كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط وهذة حققت نجاحا باهرا في الفترة الماضية ترددات القنوات علي موقع لحظات.

حيث انتشرت قنوات الاغانى الشعبيه ،وقد اصبحت ذات شهره عاليه الان في عالم قنوات الاغانى الشعبية ،والقنوات مثل قناة شعبيات للاغانى الشعبيى ،فى هذا التقرير من سات لينك ،ننشر تردد قناة الأغاني الشعبية “المهرجانات” علي النايل سات 2024 ومن أبرز قنوات المهرجانات والأغاني الشعبية هي قناة دوم تك، وقناة الفرح، وقناة المولد، وقناة غنوتي، وقناة المهرجانات، ويمكنكم الآن الاستماع إلى المهرجانات عن طريق ضبط ترددات تلك القنوات الشعبية على جهاز الإرسال لديكم.

تردد قناة المهرجانات على نايل سات

القمر النايل سات
التردد 11137
القطبية أفقي
معدل الخطأ 3/4
معدل الترميز 27500

نبذة عن قناة مهرجانات

ومن أبرز قنوات المهرجانات والأغاني الشعبية هي قناة دوم تك، وقناة الفرح، وقناة المولد، وقناة غنوتي، وقناة المهرجانات، ويمكنكم الآن الاستماع إلى المهرجانات عن طريق ضبط ترددات تلك القنوات الشعبية على جهاز الإرسال لديكم.

  • لقد تم افتتاح قناة مهرجانات منذ فتره قليله وهى تعتبر من افضل القنوات فى مجال الاغانى
  • الشعبيه والمهرجانات وتعتبر هذه القناة اول قناة خصصت لاغانى المهرجانات الجديده والقديمه
  • وهذه القناة حقتت نجاحا باهرا فى فتره قليله والان يمكنك الحصول على التردد الجديد للقناة

وقد عرضنا علي حضرتكم اهم الفقرات عن التردد الجديد لقناة مهرجانات علي القمر الصناعي النايل سات كل هذا من خلال موقع لحظات اكبر موقع ترددات في الشرق الاوسط والعالم.

التالي
توقعات برج الميزان لشهر 7 يوليو 2024
السابق
سيتارابين حقن لعلاج سرطان الدم Cytarabine Injection