اخبار

تجهيز 906 جوامع ومصليات لصلاة العيد بالمدينة المنورة


أنهت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمدينة المنورة، استعداداتها لتجهيز 906 جوامع ومصليات في المدينة المنورة والمحافظات التابعة لها؛ لأداء صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام.


وحرصت الوزارة على رفع جاهزية جميع الجوامع والمصليات لاستقبال المصلين، وذلك من خلال القيام بجولات تفقدية ميدانية وصيانة وتنظيف وتوفير الاحتياجات الخاصة بجميع الجوامع والمصليات في المنطقة والمحافظات التابعة لها، وتأهيلها بالشكل المطلوب، وقد عملت ف فرق الصيانة والنظافة والتشغيل بالفرع عملت على التأكد من سلامة الإضاءة والتكييف بتلك الجوامع والمصليات.


من جهة أخرى، وجه رئيس الشئون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس؛ باستمرار العمل بالمنظومة الدينية في الحرمين الشريفين خلال إجازة عيد الفطر المبارك؛ حرصًا على خدمة القاصدين والزائرين للحرمين.


وشدد رئيس الشؤون الدينية، على ضرورة الرفع من وتيرة الأداء والخدمة خلال الأيام المباركة المقبلة؛ كونها ذروة الموسم الرمضاني .


ووجه القيادات الدينية على تكامل الأدوار مع المنظومة الأمنية والهيئة العامة وجميع شركاء النجاح العاملة بالحرمين؛ لتهيئة الأجواء التعبدية الإيمانية، وإثراء تجربة القاصدين دينيًا للخروج بموسم رمضاني استثنائي، عالي المعايير والجودة والتميز في كل المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock