اليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مودرن فيوتشر والهلال الليبي بالكونفدرالية حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 2 مارس 2024
اليوم.. الاجتماع الفني لمباراة مودرن فيوتشر والهلال الليبي بالكونفدرالية   حصري على لحظات


يقام اليوم السبت، الاجتماع الفني لمباراة مودرن فيوتشر والهلال الليبي في كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره الهلال الليبي، غداً الأحد، على ملعب استاد السلام، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مسؤولي فريق مودرن فيوتشر بطاقم حكام مباراة الهلال الليبي بالكونفدرالية، ويدير المباراة تحكيميًا البوروندي باسيفيك ندابيها حكم ساحة، ويعاونه البوروندي إيمرى نيونجابو مساعد أول، والأوغندي رونالد كاتينيا مساعد ثان، والأوغندي شيلانجيت علي حكم رابع، فيما يراقب المباراة محمد علي من جيبوتى.


وبات فريق مودرن فيوتشر على أعتاب إنجاز تاريخي، بعدما وضع الفريق قدماً في الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخ النادي، وتعادل مودرن فيوتشر تحت قيادة مدربه الجديد تامر مصطفى، مع سوبر سبورت الجنوب أفريقي، بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ليرفع مودرن فيوتشر رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني بمجموعته خلف اتحاد العاصمة المتصدر برصيد 10 نقاط.


ويحتاج فريق مودرن فيوتشر إلى التعادل بأى نتيجة لرفع رصيده إلى 9 نقاط والتأهل مباشرة إلى ربع النهائي، أو الفوز للمنافسة على صدارة المجموعة مع اتحاد العاصمة.


 

التالي
هل يمكن أن يسبب التوتر آلام الرقبة؟ حصري على لحظات
السابق
تقرير عن جزر المالديف