القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال الإسرائيلى تعمد قتل 13 مريضا بمجمع الشفاء حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 21 مارس 2024
القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال الإسرائيلى تعمد قتل 13 مريضا بمجمع الشفاء   حصري على لحظات


أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بتعمد جيش الاحتلال الإسرائيلى قتل 13 مريضا بمجمع الشفاء منع عنهم الدواء والكهرباء والأكسجين منذ احتلاله للمستشفى لليوم الرابع على التوالى، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.


وذكرت وسائل الإعلام الفلسطينية، أن جيش الاحتلال يمارس الإبادة الجماعية ويرتكب جرائم ضد الإنسانية عبر استخدام سلاح تجويع المرضى.


وأفادت القناة، أن وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك، أعلنت القيام بجولة فى منطقة الشرق الأوسط الأحد المقبل لبحث حلول للأزمة فى قطاع غزة.


ويواصل الاحتلال الإسرائيلى عدوانه على قطاع غزة، برًا وبحرًا وجوًا، منذ السابع من أكتوبر الماضى، مخلفًا أكثر من 31 ألف شهيد، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأكثر من 74 ألف إصابة، فى حصيلة غير نهائية، ولا يزال الآلاف من الضحايا تحت الركام وفى الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدنى إليهم.


ويتعرض السكان المدنيون فى الأراضى الفلسطينية المحتلة، بما فى ذلك قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشرقية، لانتهاكات خطيرة للقانون الدولى الإنسانى من قبل القوات الإسرائيلية، حيث تُشير التقارير إلى قصف منازل المدنيين وتدمير البنية التحتية والمنشآت المدنية، واستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة، بما فى ذلك تلك المحظورة دوليًا، مثل القنابل العنقودية والفسفورية البيضاء؛ مما أسفر عن خسائر فادحة فى أرواح المدنيين وممتلكاتهم.

التالي
تأكيدا لليوم السابع.. بيراميدز يعلن تجديد تعاقد محمد حمدي حصري على لحظات
السابق
تفسير حلم رؤية ساعة اليد في المنام بالتفاصيل