الفنان زكريا كميل لـ”شيماء السباعي”: أرسم بالعسل والشاي والفحم حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 19 فبراير 2024
الفنان زكريا كميل لـ”شيماء السباعي”: أرسم بالعسل والشاي والفحم   حصري على لحظات


سلطت الإعلامية شيماء السباعي مقدمة برنامج “حدوتة كل ست”، المذاع على إذاعة “شعبى إف أم” الضوء على قصة الرسام “زكريا كميل”، الذي يرسم المشاهير بالعسل والشاي والمسامير، والتي انتشتر قصته عبر صحافة المواطن باليوم السابع، حيث تم نشر رسومات له متعددة منها رسمة للفنان أحمد حلمى بالمسامير، ورسمة للاعب الدولي المصري محمد صلاح بالعسل والشاي.


وقال الفنان زكريا كميل، خلال البرنامج، أنه كان يريد الالتحاق بمعهد فنون جميلة ولكن مجمعه لم يمكنه من الالتحاق بالمعهد ليلتحق بمعهد التمريض، متابعا :”كنت في دبلوم وأردت الالتحاق بمعهد، ثم أكمل دراسة في الفنون الجميلة ولكن لم يحدث نصيب فاضطررت أن التحق بمعهد تمريض”.


وأضاف :”الرسم مهنتى، وأحببت أن اعتمد على موهبتى، وشاركت في صحافة المواطن باليوم السابع، واشتهرت بعد ذلك، حيث إن الصحفيين تواصلوا معى وطلبوا عمل تقرير عم رسوماتي ولم أرفض، وأنشر الرسومات على حسابي ويشاهدها الصحفيين الذين يتواصلون معي”.


وقال الفنان زكريا كميل :”أحب تحويل الأشياء التي بلا قيمة لأشياء لها قيمة، حيث رسمت تامر حسنى بالزجاج، وعملت على تطوير نفسى واستخدام خامات مختلفة في الرسومات ، والآن أعدت رسومات بالفخم”

التالي
قصواء الخلالى تستنكر النفاق الدولى تجاه غزة.. تعارضت مع مصالحهم حصري على لحظات
السابق
كيف اتعامل مع جرح العمليه القيصريه