الطلائع يواجه المقاولون العرب ودياً غداً استعداداً لبيراميدز حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 9 مارس 2024
الطلائع يواجه المقاولون العرب ودياً غداً استعداداً لبيراميدز   حصري على لحظات


استقر الجهاز الفنى لنادى طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى على خوض مباراة ودية مع المقاولون العرب فى الثانية ظهر غد، الأحد، ضمن استعدادات الطلائع لمواجهة بيراميدز بالدوري.


ويستعد الطلائع لمواجهة بيراميدز في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء 2 أبريل المقبل على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.


ويستعيد فريق طلائع الجيش جهود الثنائى موسى دياورا وحميد ماو لاعبا الفريق في مباراة بيراميدز القادمة بالدوري.


وغاب الثنائى عن مباراة الداخلية التي انتهت بالتعادل السلبى بسبب الإيقاف حيث حصل كل منهما على الإنذار الثالث في مباراة فاركو.


وتسلم عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش، تقريرا فنيا عن فريق بيراميدز من جهازه المعاون، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق السماوى قبل ملاقاته بالجولة المقبلة بالدوري


ويحتل الطلائع المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 20 نقطة بعدما لعب 14 مباراة، حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى 5 مباريات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقت شباكه 12.


وافتتح الطلائع مشواره بالدورى بالفوز على البنك الأهلى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى للدورى، ثم تعادل سلبياً مع إنبى بالجولة الثانية للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ثم خسر من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلى فى عقر داره بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم خسر من سموحة بهدف دون رد ثم فاز على زد اف سى ثم تعادل مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق ثم تعادل مع فاركو بهدف لكل فريق وأخيراً تعادل سلبياً مع الداخلية.


 

التالي
اسعار سيارة جيب رانجلر 2024 فى السعودية
السابق
كريم فيد أوت لترطيب البشرة والاماكن الحساسة Fade Out Cream