الطلائع يفحص العضلة الخلفية لـ عمر السعيد قبل مواجهة فاركو فى الدوري حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 18 فبراير 2024
الطلائع يفحص العضلة الخلفية لـ عمر السعيد قبل مواجهة فاركو فى الدوري   حصري على لحظات


يخضع عمر السعيد مهاجم طلائع الجيش للفحص الطبي بمعرفة محمد الأسيوطى طبيب الفريق للوقوف على درجة تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والذى أبعده عن مباريات الفريق الأخيرة.


وأثبتت الأشعة التي خضع لها عمر السعيد مهاجم طلائع الجيش إصابته بشد بسيط فى العضلة الخلفية، خضع على إثره لبرنامج تأهيلى لمدة أسبوع.


ويستعد الطلائع لمواجهة فاركو فى الرابعة عصر الأحد المقبل 25 فبراير باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.


وأعلنت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش فى الجولة الثالثة عشرة، والتي كان مُقرراً لها غدا الاثنين 19 فبراير باستاد الكلية الحربية لموعد يتم تحديده لاحقاً وذلك بسبب ارتباطات الأهلي الأفريقية.


ويحتل الطلائع المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى برصيد 18 نقطة بعدما لعب 12 مباراة، حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى 3 مباريات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 13 هدفاً وتلقت شباكه 11.


وافتتح الطلائع مشواره بالدورى بالفوز على البنك الأهلى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى للدورى، ثم تعادل سلبياً مع إنبى بالجولة الثانية للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ثم خسر من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلى فى عقر داره بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم خسر من سموحة بهدف دون رد ثم فاز على زد اف سى ثم تعادل مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق.

التالي
تفسير معني حلم الفيل في الحلم لابن سيرين وابن شاهين
السابق
فوائد شمر