الشيخ تميم المراغي: “ما ينفعش تبقى زعلان من حد في ليالي رمضان دي” حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 10 مارس 2024
الشيخ تميم المراغي: “ما ينفعش تبقى زعلان من حد في ليالي رمضان دي”   حصري على لحظات


قال الشيخ أحمد تميم المراغي، إن مصر هي من صدرت علم الإسلام حتى إلى البلد الذي نزل به الإسلام، وستظل مصر تقدم العلماء والقراء والمبتهلين في جميع المجالات.


 


وأجاب الشيخ المراغي عن سؤال تخيلي للإعلامي عمرو الليثي ماذا لو زارنا رسول الله “ص” في رمضان وقام بالإفطار معنا فهل نحن مستعدون لهذه الزيارة، وأشار الشيخ المراعي بأننا قد بدلنا وغيرنا كثيرا من الأمور بعد رسول الله “ص” فالرسول يدعونا إلي صلة الرحم، ونشاهد اليوم قطع الأرحام وخلافات وأشياء صعبة.


 


وتابع: “صلة الرحم أن تصل من قطعك، وأن نتسامح ونتصالح مع انفسنا وأهلينا وجيراننا، لأن هناك من يقاطع والديه بسبب أمور دنيوية وهذا أمر خطير، لأن الله قد أوصانا ببر الوالدين. 


 


ويذكر أنه تجرى حلقة استثنائية من برنامج واحد من الناس ومع أول ليلة من ليالي الشهر الكريم علي شاشة  قناة الحياة، وفي لقاء إيمانيا غير مسبوق استضاف الإعلامي د. عمرو الليثي كبار القراء والمبتهلين على الهواء مباشر من مسجد الإمام الحسين عقب صلاة التراويح.


 


وتضمن اللقاء الحديث عن فضائل هذا الشهر الكريم وكيفية الاستعداد له والاستفادة من تلك النفحات الطيبة المباركة ، كما يتخلل الحلقة قراءة آيات من الذكر الحكيم لكبار القراء وابتهالات دينية لكبار المبتهلين.

التالي
كيف يساعدك صيام رمضان على إنقاص وزنك وتحسين صحتك؟ حصري على لحظات
السابق
طريقة يخنة الفول الاخضر باللحمة