الزمالك يتفوق على سوار الغينى فى القيمة التسويقية.. إنفو جراف حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 3 مارس 2024
الزمالك يتفوق على سوار الغينى فى القيمة التسويقية.. إنفو جراف   حصري على لحظات


يواجه فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز اليوم، الأحد، نظيره سوار الغينى بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية فى البروفة الأخيرة قبل مواجهة الأهلى في نهائي كأس مصر الجمعة المقبل.


تبلغ القيمة التسويقية للزمالك 19.55 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة التسويقية لسوار الغينى 2 مليون يورو.


من جهته أخطر المغربي جمال كاواشي، مراقب مباراة الزمالك وسوار الغينى، مسئولى الاتحاد الأفريقى بالكاف بموقف الفريق الغينى من خوض المباراة. وأبلغ كاواشى مسئولى الكاف بأن الفريق الغينى لم يحضر الاجتماع الفني للمباراة، والذى كان مقررا له أمس السبت، ولكنه لم يقم بإلغاء المباراة فى ظل اتصالات مع فريق سوار، وأنه سيخوض المباراة في موعدها.


 


ورفض مسئولو نادى الزمالك طلب نظرائهم في سوار الغينى بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، بسبب استعداد الزمالك لمواجهة الأهلى في نهائي كأس مصر المقرر له الجمعة المقبل، خاصة أن بعثة القلعة البيضاء ستغادر إلى السعودية صباح غد الإثنين.


ويقع الزمالك فى بطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم ساجرادا الأنجولي، وسوار الغيني، وأبو سليم الليبي.


يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك فى مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.


ونجح مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خلال الميركاتو الشتوى الماضى فى إبرام عدة صفقات لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، فى ظل استعداد الفريق لخوض عدة مباريات سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى.


وتعد الصفقات الجديدة للزمالك بمثابة انتفاضة كروية للفريق فى المباريات المقبلة، بالإضافة إلى المدير الفنى الجديد الذى تعقد عليه الجماهير آمالا وطموحات لتحقيق ألقاب وبطولات خلال الفترة المقبلة.

beda9787-4115-4eca-b957-245d282bb23d

التالي
منصة GitHub الشهيرة من مايكروسوفت تتعرض للهجوم.. مما قد يؤثر على الملايين
السابق
فوائد صوم يوم عرفة