الإسماعيلي يواجه المقاولون فى صراع القاع بالدوري الممتاز حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 9 مارس 2024
الإسماعيلي يواجه المقاولون فى صراع القاع بالدوري الممتاز   حصري على لحظات

تستكمل اليوم، السبت، منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري، والتي انطلقت أمس بمواجهة الجونة وبلدية المحلة، حيث تقام مواجهة قوية بين الإسماعيلي والمقاولون العرب.


 


ويستقبل فريق المقاولون العرب ضيفه الإسماعيلي فى الرابعة عصر اليوم، السبت، باستاد الجبل الأخضر، في مباراة مثيرة لحساب الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


 


ويحتل فريق الإسماعيلى المركز الرابع عشر في ترتيب جدول دورى nile برصيد 13 نقطة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل 4 لقاءات وخسر 7 مواجهات، سجل لاعبو الدراويش 12 هدفا واستقبلت شباكهم 16 هدفا.


 


من جهته طالب إيهاب جلال اللاعبين بضرورة استغلال كل الفرص المتاحة أمام المقاولون العرب من أجل تحقيق الفوز واستعادة الثقة مرة أخرى والتقدم في جدول الدورى بعيد عن مناطق الهبوط، خاصة أن المقاولون أحد المنافسين معه في المراكز المتأخرة في الجدول، والمباراة تساوى 6 نقاط.


 


وفي المقابل، تراجع المقاولون العرب للمركز الـ17 فى جدول مسابقة الدوري برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 14 مباراة، فاز في مباراة واحدة فقط، وتعادل في 5 مواجهات وخسر 8 أخرى، وأحرز لاعبو المقاولون 14 هدفاً، واستقبلت شباكهم 24. 


 


ويستعيد المقاولون العرب خدمات الثنائي محمد سالم ولؤي وائل خلال مباراة الإسماعيلي، بعدما خسر خدمات 10 لاعبين دفعة واحدة في مباراة سيراميكا الماضية لأسباب الإصابة والإيقاف وهم، عمار حمدي ومحمد عنتر وعبد الرحمن خالد جبنة ومحمود وادي وأسامة النجار وأمير عابد وحليمو ويوسف العزب للإصابة ومحمد سالم ولؤي وائل للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

التالي
خواطر أبو تمام الشهيرة
السابق
تفسير حلم رؤية سنارة الصيد فى المنام لابن سيرين والامام الصادق