الإسماعيلى يتوصل لاتفاق مع المغربى هشام بوسفيان وينتظر وصوله القاهرة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 6 مارس 2024
الإسماعيلى يتوصل لاتفاق مع المغربى هشام بوسفيان وينتظر وصوله القاهرة   حصري على لحظات


توصل مسئولو نادى الإسماعيلى، لاتفاق مع المغربى هشام بوسفيان مهاجم الوداد المغربى السابق، على الانضمام للدراويش في صفقة انتقال حر ليتم قيده في قائمة الفريق في الساعات المقبلة.


ونجح مسئولو الإسماعيلى في إقناع اللاعب ومن المنتظر أن يصل الإسماعيلية في الساعات القليلة المقبلة من أجل توقيع العقود لمدة 3 مواسم بعدما نال إعجاب إيهاب جلال وجهازه الفني ولجنة الكرة.


جدير بالذكر أن هشام بوسفيان يبلغ من العمر 26 سنة، ولعب ضمن صفوف منتخب الشباب والأولمبي ببلاده وبعد إنهاء احترافه في مالجا الإسباني الموسم الماضي تلقى العديد من العروض خلال الانتقالات الصيفية والشتوية آخرها الحزم السعودي لكنه اعتذر عن تلبيتها.


وفى نفس السياق، قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، توجيه الشكر للبنينى روماريك أموسو بعد الفترة التي قضاها مع الفريق للاختبار والمشاركة في مباراة ودية.


وطلب إيهاب جلال المدير الفني للدراويش، من مسئولي الإسماعيلى توجيه الشكر للاعب بعد ظهوره بشكل ضعيف خلال التدريبات والمباراة الودية امام الشهداء والتي سجل خلالها هدفا، إلا أن إيهاب جلال يرى أن إمكانياته أقل من اللاعبين المتواجدين في الفريق وهناك ناشئون أفضل منه.


ويبحث الإسماعيلى عن لاعبين أجنبين لقيدهما في قائمة الفريق بعدما حجز مكانين في القائمة قبل غلق الانتقالات الشتوية، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الفترة الحالية.

التالي
تفسير حلم رؤية الفئران في المنام
السابق
ابيات شعر باسم جانيت