الإسماعيلى يتلقى دعوة لدورة اكتشاف المواهب بغينيا بمشاركة 14 ناديا أوروبيا حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 14 مارس 2024
الإسماعيلى يتلقى دعوة لدورة اكتشاف المواهب بغينيا بمشاركة 14 ناديا أوروبيا   حصري على لحظات


تلقى النادي الإسماعيلي دعوة لمتابعة دورة أفريقيا للشباب والمواهب، المقامة بدولة غينيا، منتصف أبريل المقبل، وذلك تفعيلا للاتفاقية المبرمة بين النادي وإحدى الشركات الإفريقية الخاصة باكتشاف المواهب.


وتشهد الدورة مشاركة 14 ناديًا أوروبيًا، منها ستراسبورج الفرنسي، وسبورتنج براجا البرتغالي، ودينامو زغرب الكرواتي، وبارما وأودينيزي الإيطاليان، وجنت البلجيكي، وليل الفرنسي، وريال سوسيداد الإسباني،  ورد ستار بلجراد الصربي.


كما تشارك 6 أكاديميات من غينيا، بالإضافة إلى 6 أكاديميات من دول مالي، السنغال، سيراليون، كوت ديفوار وليبيريا.


ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة لحضور اثنين من النادي الإسماعيلي، على أن تشمل الدعوة تذاكر الطيران والإقامة والانتقالات طوال أيام الدورة.


واتفق مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن مع نظيره في نادي أهلي بني غازي الليبي، على تعديل موعد المباراة الودية التي تجمع الفريقين لتقام يوم 24 مارس الجاري بدلا من يوم 18 مارس على أن تغادر بعثة الفريق إلى ليبيا يوم 22 من الشهر الجاري وتعود يوم 25 مارس.


كما اتفق مسئولو نادى الإسماعيلى، على إقامة مباراة ودية غدا السبت، مع فريق المقاولون العرب على استاد الجبل الأخضر، في أولى المباريات الودية استعدادا للمباريات المقبلة في كأس مصر والدورى.


 


 


 

التالي
طريقة جديده لعمل أرز المندي
السابق
الإمام الطيب: اللغة العربية ليس لها نظير بين اللغات قديما ولا حديثا حصري على لحظات