الإسماعيلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة بلدية المحلة بعد راحة قصيرة حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 28 فبراير 2024
الإسماعيلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة بلدية المحلة بعد راحة قصيرة   حصري على لحظات

يبدأ اليوم الأربعاء فريق الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال الاستعداد لمواجهة بلدية المحلة بعدما حصل اللاعبين على راحة أمس الثلاثاء من التدريبات بعد التعادل السلبى مع الجونة في الأسبوع الرابع عشر فى دورى NILE.


 


ويرغب إيهاب جلال المدير الفني للنادى الإسماعيلى في الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف بلدية المحلة الذى يلاقيه بالجولة المقبلة للدوري بعدما أغلق الدراويش صفحة مباراة الجونة التي أقيمت عصر الاثنين على ستاد خالد بشارة بالغردقة.


 


ويستعد الاسماعيلى لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء السبت المقبل على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.


 


في سياق أخر، اقترب الثنائى محمد دسوقى ومحمد مخلوف من تجديد تعاقدهما مع الإسماعيلى، بعد الاتفاق على كل تفاصيل التعاقد الجديد الذى سيمتد لمدة 3 مواسم مقبلة، والذى ينتهى تعاقدهما الحالي بنهاية الموسم الجارى ويحق لهما التوقيع لأى نادٍ آخر.


 


وطلب إيهاب جلال سرعة تجديد التعاقد مع محمد دسوقى الذى أصبح أحد الركائز الأساسية في فريق الدراويش، خاصة بعدما حل أزمة الدفاع وظهر بشكل مميز بعد رحيل إياد العسقلانى، بجانب محمد مخلوف الذى يقدم مستويات قوية.


 


ومن المقرر أن يعقد على أبو جريشة، رئيس جهاز الكرة، جلسة مع الثنائى دسوقى ومخلوف للتوقيع على عقد لمدة 3 مواسم بعد الاتفاق على كل بنود التجديد، ووضع بعض المميزات فى العقد للاعبين.

التالي
سامسونج تؤكد Galaxy Ring يأتي بعمر شحن يصل إلى 9 أيام #MWC2024
السابق
صفات مواليد برج شهر 2 فبراير – عن برج الدلو في الحب والعمل