الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على تمديد عقد طاهر محمد طاهر حصري على لحظات

كتابة: حنين اشرف - آخر تحديث: 26 مارس 2024
الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على تمديد عقد طاهر محمد طاهر   حصري على لحظات


يضع مسئولو شركة الكرة بالنادي الأهلي الرتوش الأخيرة على ملف تمديد عقد طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأحمر لمدة ثلاث سنوات مقبلة، بعدما استقرت لجنة التخطيط على تجديد عقب اللاعب عقب الحصول على الضوء الأخضر من مارسيل كولر المدير الفني لتجديد عقده واستمراره ع الفريق الأحمر حتى عام 2028، على أن يتم حسمه عقب مباراتي سيمبا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وقطع مسئولو النادي الأهلي شوطا كبيرا فى التفاوض مع طاهر محمد، الذي رحب بتمديد عقده والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، ليستمر لمدة ثلاث سنوات جديدة بخلاف الموسم المقبل ويظل مع فريقه حتى 2028، على أن يتم تعديل عقده مالياً وضمه إلى لاعبي الفئة الثانية فى صفوف الفريق الأحمر، حيث لم تستغرق المفاوضات مع طاهر وقتا طويلا من أجل تجديد عقده.


وجاء تمديد التعاقد مع طاهر محمد طاهر ضمن خطة الإدارة الحمراء لربط اللاعبين بعقود طويلة الأجل، والحفاظ على استقرار الفريق وعدم تشتيت اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء من التفكير في تحديد مصيرهم وموقفهم من البقاء أو الرحيل عن الأهلي.


ويستعد فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مباراة ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا أمام سيمبا التنزانى، والمحدد لها الثامنة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل فى العاشرة مساءً باستاد القاهرة.


 

التالي
مع تقلبات الطقس.. نصائح للحفاظ على صحتك ومناعتك حصري على لحظات
السابق
كيف تبيض الركب والكوع